فندق بولغري الجديد يحطّ أخيراً في مسقط رأس العلامة

عندما نسمع بفنادق ومنتجعات بولغري Bvlgari المنتشرة حول العالم، أوّل ما يخطر على بالنا هو التصاميم التقليديّة والهندسة المعماريّة الإيطاليّة الفريدة والمطبخ الإيطالي العصري والنوادي الصحيّة الفخمة والديكورات الداخلية المتجذّرة بقوّة في تقاليد المكان والخدمة الرائدة. خصائص تتميّز بها هذه العلامة التي تعزّز الفخامة والرفاهية المطلقة من خلال الإهتمام بأدقّ التفاصيل في عقاراتها الستة المنتشرة في كلّ من ميلان ولندن وبالي وبكين ودبي وشانغهاي. وبعدما تربّعت هذه المجموعة الفندقيّة الإيطالية الأيقونيّة المتميّزة بطابعها الإيطاليّ الجريء والوحيدة التي تحظى بانتشار دولي في مواقع فريدة متناغمة مع محيطها حول العالم، ها هي اليوم تعود إلى مسقط رأس العلامة وقلبها النابض لتنشأ فندقاً جديداً في رومـا من المقرّر افتتاحه في العام 2022 ليجمع بين التراث الروماني الفريد وأسلوب بولغري العصري والكلاسيكي.

موقع استراتيجيّ وتاريخيّ في روما

يشغل فندق بولغري الجديد موقعاً استراتيجيّاً في قلب حي كامبو مارزيو وسط ساحة الإمبراطور أوغستو بالقرب من الدرج الإسباني الشهير. ويقع في مواجهة أشهر المعالم المعمارية في روما مثل متحف آرا باسيس كما أنّه على مقربة من متجر بولغري الرئيسي في شارع فيا كوندوتي. 

وقد تمّ بناء المبنى الرائع الذي تملكه شركة إيديزيوني العقارية بين عامي 1936 و1938 باستخدام المواد والألوان الرومانية التقليدية مثل رخام الترافرتين والقرميد الأحمر. كما أنّ ترميم المبنى سيكون مستوحى من النقوش اللاتينية الموجودة على واجهة المبنى. وفيما تعبّر الأحجار الخارجيّة عن تاريخ الفنّ المعماري الحديث، سيتناقض الديكور الداخلي الغني بمواد متنوّعة مع صرامة هذه الأحجار. وفي هذا الإطار، نذكر أنّ الشركة المعمارية الإيطالية "أنطونيو تشيتيريو باتريشيا فييل" ستهتمّ بعمليتيّ التصميم والترميم.  

خصائص مميّزة جديدة

فيما عوّدتنا مجموعة فنادق بولغري على توفير تجربة الضيافة الأكثر فخامة على الإطلاق لروّادها في أجواء متميّزة وفريدة تحاكي سحر العلامة وتراثها بينما تكرّم خصوصيّة المكان، سيتمتّع هذا الفندق الجديد بخصائص مميّزة كوجود غرفة القراءة التي تحتوي على مجموعة من المجلّدات النفيسة المكرّسة لتاريخ صناعة المجوهرات. أكثر من 100 غرفة وجناح فاخر تضمن إطلالة على مدينة روما الخالدة ستكون حاضرة لاستقبال الضيوف.

بالإضافة إلى المرافق الصحيّة الفاخرة وبركة السباحة المغلقة والصالة الرياضية التي تترجم أسلوب بولغري الحصري في التدريب، ومطعم "إيل ريستورانتي" الفاخر بإشراف الشيف نيكو روميتو الحائز جائزة "ميشلان ستار" في الطابق العلوي للمبنى. واحتفالاً بهذا المشروع، وفيما التزمت علامة بولغري دائماً بدعم الفنون، ستتبرّع بالمساهمة في تجديد نظام الإنارة في متحف آرا باسيس إلى نظام جديد صديق للبيئة وستلتزم بدعم مشاريع ترميم تاريخيّة أخرى في الساحة أيضاً.

عمل فنيّ عبارة عن قطعة مجوهرات خاصة

وبما أنّ علامة بولغري هي عنوان التراث الإيطالي الرائع في ابتكار المجوهرات الخالدة التي تتميّز بالحرفية الإيطاليّة الرفيعة، وبمناسبة هذا المشروع الجديد، أنشأت العلامة قلادة The Bvlgari Ospitalità Italiana التي تعكس إبداع العلامة الأسطوريّة وخبرتها. وتحتفي القطعة هذه بمجموعة فنادق ومنتجعات بولغري الفريدة وهي مبتكرة من الذهب الأبيض المعزّز بعشرة أنواع من الأحجار الكريمة المختلفة، كلّ منها منسّق بعناية مع وجهة فاخرة لمجموعة فنادق ومنتجعات بولغري. وستكون هذه القلادة التي تشكّل عملاً فنّيّاً مفعماً بفرح الحياة والجمال الأبديّ قطعة فريدة مصمّمة حسب الطلب.‎

إقرئي أيضاً: الهديّة الأجمل لشريكك في العيد... فما هي مدينته المفضّلة؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث