شوارع اليونان من أكثر العناوين السياحية التي تجذب السياح

لطالما كانت أثينا الوجهة الأولى لقضاء الإجازات. سواء كان ذلك بسبب تراثها الثقافي أو المتاحف والمعالم الأثرية أو الشواطئ أو الشمس ، فهي مكان ممتاز لاكتشافه. للمساعدة إليك بعضاً من أروع الشوارع والساحات لزيارتها أثناء تواجدك في العاصمة اليونانية.

إرمو

يربط شارع Ermou موقع Kerameikos الأثري بميدان Syntagma ، وهو شارع التسوق الرئيسي في وسط مدينة أثينا. في الواقع ، إنها واحدة من أغلى وجهات التسوق في أوروبا ، كما أن كثرة متاجر الأزياء بها تجعلها منطقة يرتادها كثير من الناس. المقاهي والمطاعم الصغيرة حيث يمكنك أخذ استراحة مستحقة بعد جلسة التسوق الخاصة بك في الشوارع المحيطة.

أدريانو

شريان رئيسي آخر في الوسط ، شارع Adrianou يربط ثيسيو بقوس هادريان وينقسم إلى منطقتين. ويمر عبر الساحات الصغيرة الخلابة. في حين أنه يجعل من نزهة ممتعة ، تأكدي من اتخاذ منعطف وزيارة الشوارع الخلفية للحصول على شعور حقيقي من Plaka. في حين أنها بالتأكيد منطقة يرتادها السياح ، يستمتع السكان المحليون أيضًا بالنزهات في عطلة نهاية الأسبوع على طول الشارع عندما يكون الجو دافئًا بالخارج.

بانيبيستيميو

يمتد هذا الشارع الرئيسي ذو الاتجاه الواحد في وسط أثينا من شارع فاسيليسيس أماليا  إلى أومونيا. تم تسمية الشارع على اسم جامعة أثينا ، ويحتوي على عدد قليل من الجواهر المعمارية ، مثل "ثلاثية النيوكلاسيكية"  وبنك اليونان ومتحف النقود وقسم أتيكا مخزن فضلا عن العديد من القصور الكلاسيكية الجديدة.

العلامات: شوارع اليونان

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث