سافري بسبعة‭ ‬أجنحة‬

هل تبادر إلى ذهنك يوماً فندقاً بسبعة أجنحة يأخذك كلّ منها إلى عالم خياليّ؟ وكيف إذا كان كان في قلب العاصمة الفرنسيّة باريس؟ فها هو فندق Lutetia، من مجموعة فنادق The Set، يأتي ليلاقي تطلّعاتك ويجعل من الخيال حقيقة. سافري معنا إذاً في جولة سريعة نعرّفك في خلالها على تجربة تحاكي العصريّة والفخامة.

في حال رغبت في قضاء عطلة تنفردين بها مع شريك حياتك، إنزلي في جناح Suite Amour الدوبلكس حيث ستنعمين بأوقات قيّمة وسط أجواء غاية في الرومانسيّة على شرفة خاصّة مطلّة على المدينة الرائعة.

أمّا في حال كنت من محبّات المطالعة والكتابة، فاختاري جناح The Eiffel Writer’s Suite حيث ستجدين الصفاء الذهني الكافي لبلورة أفكارك والتعبير عنها وسط هدوء تام، إذ يوفّر لك مكتبة من 200 كتاب لتستلهمي منها.

وإن كنت من عاشقات الموضة، لا تتردّدي في النزول في جناح The Haute Couture Suite الذي يستوحي من أجواء الموضة التي تشتهر بها باريس، لا سيّما في تصميمه الداخلي الذي يتغنّى بقطع فريدة من دور أزياء باريسيّة.

فلننتقل الآن إلى عالم الموسيقى مع جناح The Josephine Baker Suite الذي يحتفي بأيقونة عصر الجاز Josephine Baker من خلال الصور المعلّقة على الجدران المحيطة بك.

 ومن عالم الموسيقى، فلنستذكر قليلاً أبرز الشخصيّات والوجوه الفنّية الذين لطالما تردّدوا إلى باريس إلى حيّ Saint Germain. لذلك إنزلي في جناح The St Germain Penthouse وعودي إلى ذاك الزمن.

أمّا إذا أردت بلوغ القمّة، فتوجّهي إلى الطابق الأعلى في الفندق إلى جناح The Eiffel Penthouse الذي يتسّم بمساحته الواسعة التي تتّسع 7 غرف لتكون مناسبة تماماً لاستضافتك مع أصدقائك حيث ستنعمين بمنظر بانورامي في غاية الروعة.

وفي الختام، سنأخذك إلى جناح The Presidential “Carré Rive Gauche” Suite الذي صمّم بالتعاون مع منظّمة Carré Rive ليعكس تماماً الموقع الاستراتيجي والفريد للفندق.

ولا بدّ من أنّك ترغبين الآن في الانفراد مع ذاتك في محاولة للهدوء والاستجمام، إذ يوفّر لك الفندق خدمات فاحرة وجلسات مبتكرة مع فريق من الخبراء على الأصعدة كافّة بدءاً من الرياضة والغذاء والعناية بالبشرة وتصفيف الشعر والتدليك والرقص والعلاجات الروحيّة وإلى ما هنالك.

لا تفوّتي هذه الفرصة الذهبيّة لاختبار هذا الكمّ من التنوّع الذي يقدّمه فندق Lutetia الفاخر، الأمر الذي يميّزه عن سائر الوجهات التي قد تخطر على بالك إذ إنّه ينبض بروح باريس الحيّة في كلّ جناح من أجنحته. ولا شكّ في أنّ هذه التجربة ستولّد ذكريات ستبقى محفورة في ذاكرتك دائماً.

اقرئي أيضاً: سافري‭ ‬عبر‭ ‬الزمن‭ ‬مع ‭ ‬Telal Resort Al Ain

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث