سافري‭ ‬عبر‭ ‬الزمن‭ ‬مع‭ ‬Telal Resort Al Ain

ما رأيك في العودة إلى الزمن القديم لاستذكار العادات والتقاليد الإماراتيّة وتمضية أوقات قيّمة تستجمعين بها فكرك وتسترخين بعيداً عن ضجيج الحياة اليوميّة المزدحمة؟ سنأخذك إذاً في رحلة استثنائيّة إلى قلب الصحراء العربيّة.

منتجع فاخر ذو خمس نجوم وسط الواحة العربيّة على ضواحي مدينة العين يغتني بالأجواء التراثيّة لاسيّما في قرية Zaman Lawal التي تشير إلى الزمن القديم فتختبرين حياة البدو. أمّا بالنسبة إلى إقامتك، فيقدّم لك المنتجع مجموعة من الفيلات تتّخذ شكل خيمات فخمة فيها أثاث مصنوع يدويّاً، فضلاً عن شرفة واسعة مزيّنة بقناديل تقليديّة، بالإضافة إلى حوض سباحة للاستجمام.

وللتلذّذ بأشهى الأطباق وأطيبها، يوفّر المنتجع مطعمين فاخرين يقدّم أوّلهما مأكولات من المطابخ العالميّة مع نكهة شرق أوسطيّة. أمّا الآخر، فيقدّم أطباق إماراتيّة وعربيّة فريدة من نوعها.

وبالانتقال إلى نشاطات المنتجع فستحظين بفرصة ركوب الجمل وركوب الخيل وممارسة الرماية والذهاب في رحلة سفاري في البريّة. ولصفاء الذهن، لا تتردّدي في التوجه إلى قسم السبا الذي يتميّز بخدماته العالية الجودة.

فلا تفوّتي هذه الفرصة الذهبيّة للعودة إلى زمن أجدادك والغوص في عاداتهم وتقاليدهم حيث ستنعمين بتجربة فريدة من السياحة الصحراويّة.

اقرئي أيضاً: أبحري‭ ‬معنا‭ ‬في‭ ‬سماء‬‬‬‭ ‬مرصّعة‭ ‬بالنجوم‬‬

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث