جزر هاواي لعشاق الوجهات الشاطئية

بصراحة ، يمكنك أن تجد الرومانسية في أي من جزر هاواي. ومع ذلك ، قد يقول معظم الناس أن جزيرة ماوي هي أكثر جزر هاواي رومانسية بسبب المنتجعات المذهلة ومجموعة الأنشطة والسمعة الطويلة باعتبارها مكانًا رائعًا لقضاء شهر العسل.
شاهدي شروق الشمس في هاواي
تشتهر هاواي بوجود بعض شروق الشمس الملحمي. نظرًا لاختلاف التوقيت عن البر الرئيسي ، فمن المحتمل أن تستيقظ مبكرًا جدًا في أول ليلتين لك في هاواي. قد تستفيد كذلك!

رحلة على الطريق حول الجزيرة

إذا كنت تقضين شهر عسل في أواهو ، فقوي بجولة في Circle Islandأيضاً، قومي بزيارة أفضل مناطق الجذب في أواهو مثل North Shore الشهير وشاطئ Lanikai و Kualoa Ranch و Waikiki.

جلسة تدليك الأزواج بالقرب من المحيط
من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك فعلها في هاواي الانغماس في تدليك الأزواج على المحيط. استمعي إلى الأصوات الإيقاعية الهادئة للمحيط بينما تهب الرياح التجارية في هاواي برفق.

جولة خاصة بالطائرة الهليكوبتر
تتمتع هاواي ببعض أروع المناظر في العالم. أنا أتحدث عن الشلالات الملحمية والجبال المتتالية والأماكن البكر التي لا يمكن الوصول إليها بالسيارة.

استمعي إلى موسيقى هاواي
شيء رومانسي آخر يمكنك فعله في هاواي هو الجلوس والاستماع إلى موسيقى هاواي الحية. يمكنك القيام بذلك في العديد من مطاعم تيكي في جميع أنحاء هاواي.

 

اقرئي أيضاً:

 

أفضل وجهات سياحية رخيصة لعام 2023

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث