جزر السيشل وجهة مثالية لشهر عسل رومانسي

سيشل رسمياً جمهورية سيشل هي دولة جزيرية في أفريقيا تتواجد في المحيط الهندي مكونة من عدة جزر، تنقسم سيشل إلى 25 ضاحية. وتقع كلها في الجزر الداخلية إلا ضاحية واحدة وهي ذي الونين سيسل في الجزر الخارجية وهي أحدث ضاحية. فما هي النشاطات التي يمكن تطبيقها خلال شهر العسل في جزر السيشل؟

مناخ السيشل خلال العام

المناخ في هذا المحيط الاستوائي حار جداً مع القليل من التباين في درجة الحرارة خلال العام. ترتفع درجات الحرارة اليومية في فترة ما بعد الظهر وتنخفض في الليل. مستويات هطول الأمطار تختلف اختلافا كبيرا من جزيرة إلى أخرى. الرطوبة مرتفعة باستمرار ولكنها تتحسن إلى حد ما في مواقع الرياح السائدة من رياح التجارة الجنوبية الشرقية.أما الحياة النباتية والحيوانية، هناك من بين ما يقرب من 200 نوع من النباتات الموجودة في سيشيل، حوالي 80 نوعًا فريدًا للجزر ، بما في ذلك الصنوبر اللولبي، وعدة أصناف من أشجار قناديل البحر.


زيارة الشواطىء
سيشيل تضم حوالي 115 جزير ، مع نباتات استوائية خصبة، شواطئ جميلة ، ومجموعة واسعة من الحياة البحرية. في جزر السيشل الكثير من الشواطئ الخلابة وتفتخر معظم الفنادق بشواطئها المنعزلة ولكن لا تشعر بخيبة أمل إذا لم يكن لديك شواطئ. ما عليك سوى أن تطلبي من سائقك أن يقترح عليك شاطئًا عامًا لزيارته والذي لا يستقبل الكثير من السياح. تأكدي من حمل واقي الشمس وقبعة وكتاب لقضاء وقت رائع في أحد شواطئ سيشل الرائعة.

زيارة الجزر ال25 في السيشل
يوفر عدد من الأرخبيلات الأخرى مثل جزر المالديف وبولينيزيا الفرنسية فرصًا للتنقل بين الجزر. ومع ذلك ، فهي مكلفة للغاية ويصعب الانتقال من جزيرة إلى أخرى في هذه البلدان. نتيجة لذلك ، يقضي معظم السائحين وقتهم في جزيرة واحدة فقط. أما السيشل فتجعل العبّارات العامة تنقل الضيوف أمرًا سهلاً وبأسعار معقولة. هذا مذهل حيث يمكنك استكشاف المزيد.

نشاطات ممتعة في السيشل
من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في سيشيل استئجار الدراجات واستكشاف جزيرة صغيرة . من السهل استئجار الدراجات في الجزر الصغيرة لذا اقضِ يومك في ركوب الدراجات بوتيرة ممتعة أنت وشريك حياتك. اكتشفي الشواطئ والكهوف المخفية ، وتوقفي لتناول وجبة عندما ترغبين في ذلك.

اقرئي أيضاً:

اكتشفي البلد الذي لا تغيب عنه الشمس في موسم الصيف

العلامات: جزر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث