بماذا تشتهر السياحة في كولومبيا؟

كولومبيا هي دولة تقع في الجهة الشمالية الغربية لقارة أمريكا الجنوبية. ولها سواحل طويلة تمتد على كل من البحر الكاريبي في الشمال، والمحيط الهادئ في الغرب، حيث تعتبر الوجهة السياحية الوحيدة في قارة أمريكا الجنوبية التي تمتلك سواحل على كل من المحيط الهادئ والبحر الكاريبي.

القهوة الكولومبية

من أول الأشياء التي قد تتبادر إلى ذهنك عندما يذكر شخص ما كولومبيا هي قهوتها المشهورة عالمياً.
لكن ما الذي يجعل القهوة الكولومبية مميزة للغاية؟
تعد الجبال الكولومبية موطناً حصريا لمحاصيل بذور أرابيكا، تشتهر هذه البذور بملمسها الحريري وطعمها العطري. تعتمد نسبة كبيرة من سكان كولومبيا اقتصادياً على تجارة البن. عند زيارتك ، ستجدين المئات من ماركات القهوة الكولومبية ، كل واحدة منها لذيذة أكثر من سابقتها.
كرنفال كولومبيا

يحب شعب أمريكا اللاتينية الاحتفال ، والكولومبيون ليسوا استثناء، ويشتهر الكولومبيون بروحهم الحماسية اللطيفة ، وسيستخدمون أي عذر للاحتفال. تقيم كل مدينة رئيسية كرنفالًا مرة واحدة في السنة ، حيث يتم عرض التقاليد الإقليمية بأسلوب فني ممتع. إذا كانت تنسيقات الزهور تبهرك ، فعليك حضور معرض ميديلين للزهور في أغسطس. ستشهدين أكبر وأجمل الأزهار التي رأيتها على الإطلاق.

 


الطعام الكولومبي
بينما تظل الأريباس ثابتة في كل مكان في البلاد ، يختلف الطعام الكولومبي الرمزي باختلاف المناطق. يتكون Bandeja Paisa الشهير من أبا ، كوريزو ، فاصوليا ، أرز ، بيض مقلي ولحم مفروم. اعتاد المزارعون حمل هذه الوجبة الكبيرة معهم للاستعداد لرحلاتهم اليومية إلى المدينة لبيع قهوتهم. جربي بعضا من الأطعمة النموذجية ، لكن اتركي بعض المساحة لتجربة أماكن الذواقة. أصبحت مدن مثل ميديلين وبوغوتا العاصمة وجهات تذوق الطعام في السنوات الأخيرة.

اقرئي ايضاً:

اماكن سياحية في البوسنة بغاية الجمال!

العلامات: كولومبيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث