بماذا تشتهر السياحة في تركيا؟

تركيا هي دولة عابرة للقارات تقع أساسًا في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا ، مع جزء صغير منها في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا. أما عن المغريات التي تقدمها تركيا لكل السياح فهي كثيرة وتدعوك لزيارتها في كل المواسم ومن اهم ما تشتهر به تركيا:

  • الشمس والبحر

 من يجب البحر والحصول على اللون البرونزي، عليه زيارة تركيا حتماً. فالشواطئ التركية من اجمل الشواطئ حول العالم، بما في ذلك الرمال إلى الحجارة وشواطئ البحر الخادعة.

مناخ جميل

تتمتع تركيا بمناخ رائع. يستمر الصيف في أجزائه الجنوبية لمدة 6 أشهر في السنة، وخاصة في مدينتي أنطاليا وبودروم حيث الاستمتاع بالشواطئ والمياه الفيروزية مع اليخوت. أما في الشتاء، فلا مانع من السياحة والتمتع بالتزلق على الثلج.

تاريخ تركيا

تركيا غنية جداً بالتاريخ. تستضيف البلاد أكثر المواقع الأثرية في العالم. حيث تجتمع مئات الكنائس والجوامع والمدن التاريجية من بينها كابادوكيا.

التسوق في تركيا

ما يُجمع عليه اكثرية زوار تركيا، هي تحويل التسوّق في تركيا إلى مهام جميلة. اذ تتواجد فيها في مدن اسطنبول، وأضنة، ومارسين، مراكز التسوق الضخمة، وتوفر اهم الماركات العالمية للثياب والمكياج والعطورات.

شاي وقهوة تركي

لا يكتفي السائح بإكتشاف الطبيعة والبحر فحسب، بل يتمتع أيضاً بشرب الشاي التركي الاصلي. اضافة الى الاستمتاع بالقوة التركية المثالية للاسترخاء.

حمّام تركي

الحمّام التركي يجب ان يكون على لائحة النشاطات التي ستقومين فيها في تركيا. تجربة لا بد تنفيذها. يساعدك الحمّام التركي على الاسترخاء والتخلص من كل الطاقة السلبية في جسمك. إنه مناسب للسياح لأنه يجمع بين التجربة التقليدية مع لمسات الشرق الأقصى مثل بعض أنواع التدليك واستخدام الروائح العطرية.

العلامات: تركيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث