اماكن سياحية في البحرين اقصديها هذه السنة

البحرين هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة للزيارة في الشرق الأوسط والتي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم. تقع البحرين في الخليج العربي ، وتضم حوالي 51 جزيرة مما يضيف إلى الجمال الطبيعي لهذا البلد. بصرف النظر عن الجزر الطبيعية ، تمتلئ البحرين أيضًا بحوالي 33 جزيرة اصطناعية. تضم أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في البحرين المباني المعمارية المذهلة والمساجد والمتاحف والأسواق التقليدية التي تعكس الثقافة الحقيقية للبلد. فلنتحقق من أفضل الأماكن للزيارة في هذا البلد مما يجعله جوهرة في منطقة الشرق الأوسط.

المنامة
المنامة هي واحدة من أفضل مناطق الجذب في البحرين التي تعكس اندماجًا جميلًا بين الطراز التقليدي والأسلوب المعاصر. تمتلئ أفق المنامة بناطحات السحاب المتلألئة والمباني المعمارية الأخرى التي تعكس جمال المهارات الفنية لشعب البحرين. الجزء الأكثر لفتًا للانتباه في أفق البحرين هو مجموعة الأبراج التوأم التي يبلغ ارتفاعها حوالي 240 مترًا وكذلك مركز البحرين التجاري العالمي. العمارة الإسلامية الأصيلة والأسواق التقليدية والمأكولات الشرق أوسطية الشهية تجعل هذه المدينة مكانًا مثاليًا لقضاء إجازة صادقة.

متحف البحرين

يمتد متحف البحرين الوطني على مساحة 27800 متر مربع ، وهو أكبر متحف عام في البلاد يضم العديد من القطع الأثرية التي تعكس التاريخ الغني للبحرين. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في البحرين والتي تقدم تجربة غنية لجميع هواة التاريخ هناك. يعد الموقع المواجه للشاطئ والهندسة المعمارية الرائعة للمتحف كافيين لسحرك للقيام بزيارة إلى هذا المتحف. تم تقسيم المتحف بأكمله إلى 6 أقسام رئيسية تضم ست قاعات وتضم قطعًا أثرية يعود تاريخها إلى مملكة عمرها 4000 عام. يعد القيام بجولة في متحف البحرين الوطني أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في البحرين.

بيت القرآن
من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في البحرين من حيث الدين هي بيت القرآن الذي يضم مجموعة غنية من المصاحف. يحتوي المكان على مصاحف من كل قرن تقريبًا وأيضًا واحدة من أولى الترجمات إلى لغة أوروبية. توجد أيضًا مكتبة حيث يمكنك العثور على كتب وأعمال بعض أشهر الكتاب المسلمين من جميع أنحاء العالم. جزء رائع آخر من بيت القرآن هو المصاحف المصغرة التي يمكن العثور عليها هنا ويبلغ حجم أصغرها 4.7 سم في 3.2 سم فقط. لا يقتصر الأمر على المصاحف فحسب ، بل يمكن للمرء أيضًا أن يشهد أعمالًا رائعة في الخط الإسلامي والمخطوطات والمنحوتات الخشبية وغيرها من المصنوعات اليدوية.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث