السياحة في المالديف إليك أجمل الجزر الخلابة

image courtsey: Asad Photo Maldives -Pexels

تتميز جميع الجزر في المالديف بطبيعتها الخلابة والخدمات والأنشطة التي تقدمها لزوارها، لذلك من المهم اختيار الجزيرة المناسب لك التي ستزورينها خلال السياحة في المالديف. مهما كان ما هو مدرج في قائمة أمنياتك في جزر المالديف سواء كانت جزيرة بها شعاب مرجانية رائعة للغطس أو منتجع شامل مع تجارب تناول طعام مخصصة ، يمكننا مساعدتك في العثور عليها.

جزيرة كاندولهو المالديف

صغيرة وهادئة ورومانسية، كاندولهو جزر المالديف هي منطقة شهر عسل نقية. هذا هو المكان الذي تأتي فيه الشعاب المرجانية الصافية تمامًا والرمال البيضاء المخملية كميزة قياسية ، ويمنحك حجمها الحميم الذي يضم 30 فيلا فقط أقصى قدر من الخصوصية. تتميز الجزيرة بمساحات داخلية خضراء مورقة وشعاب منزل غنية بالأمرين حيث يمكنك الغطس مباشرة من الشاطئ. والفيلات رائعة بتصاميم مميزة تركز على الطراز المحلي والديكورات الداخلية المعاصرة.

بيادهو جزر المالديف

جزيرة بيادهو هي أيضًا واحدة من الجزر المفضلة لتجربة الغوص تحت الماء ، مع مدرسة الغوص PADI ذات المستوى العالمي والمدربين الخبراء. تحتوي الجزيرة على شعاب مرجانية رائعة مع سبع نقاط وصول مختلفة وفرصة للغطس بجانب أسماك القرش والسلاحف. أيضاً هناك مانتا بوينت ، حيث يمكنك رؤية أسماك شيطان البحر التي يتم تنظيفها بواسطة مستعمرات من الأسماك النظيفة ، و Maaya Thila ، المعروفة بزياراتها من أسماك القرش ذات الأطراف البيضاء وسمك القرش بعيد المنال.  

كوراماتي جزر المالديف

إذا كان الاختيار والتنوع على رأس قائمة رغباتك ، فإن Kuramathi Maldives لديها واحدة من أفضل مجموعة من المرافق في جزر المالديف. هذه الجزيرة مثالية إذا كنت تبحثين عن مغامرة صغيرة بجانب الاسترخاء. يمكنك أن تفعل الكثير أو القليل كما تريد. نحن نحب المسابح اللامتناهية المطلة على المحيط والمنتجع الصحي الجميل ، مع غرف علاج الأزواج والأجنحة المائية. يوجد أيضًا نادي للأطفال ومدرسة للغوص ورياضات مائية ومركز بيئي يقدم رحلات سفاري للغطس تحت الماء.

مافوشيفارو جزر المالديف

أعيد افتتاح جزيرة مافوشيفارو جزر المالديف الصغيرة بمظهر جديد وعصري - وهي وجهة مفضلة لدى الكثيرين فهي مثيرة للإعجاب بخدماتها ذات المستوى العالمي والألفة الرومانسية ، وتضم منزلًا مرجانيًا رائعًا للغطس ، ومطعمًا رائعًا فوق الماء ومسبحًا لا متناهيًا على شاطئ البحر. تم تجديد الفيلات بشكل رائع بدرجات اللون الأبيض الساطع وبقع الألوان التي تجلب البلوز من الخارج إلى الداخل.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث