اكثر مدينة سياحية في العالم ضعيها على لائحة وجهات سفرك القادمة

من المفيد لك دراسة المدن الأكثر زيارة في العالم حيث يمكنك التحقق من قوائم "الوجهات الأكثر جاذبية" و"المدن الأكثر  شهرة"، والحصول على معلومات قيمة حول نوع التجارب التي يبحث عنها الأشخاص وأين يجدونها. لذا سنعطيك بعض المعلومات عن اكثر مدينة سياحية في العالم:

 

بانكوك أكثر مدينة سياحية في العالم حتى الأن

بانكوك، عاصمة تايلاند، هي المدينة الأكثر زيارة في العالم بفضل 22 مليون زائر دولي! مدينة بانكوك محاطة بضجيج التوك توك والنشاط المستمر، حيث يؤدي الاستكشاف بدون خريطة دائمًا إلى اكتشاف ممتع.

استمتعي بوسائل الراحة المعتادة في المدينة والتي توفرها مراكز التسوق الكبرى والمساحات الحديثة قبل التوجه نحو مجموعتها من المعابد والأضرحة الذهبية. اتبع أنفك إلى أسواق الشوارع التي لا تعد ولا تحصى في بانكوك المليئة بالنكهات الحارة والحامضة والحلوة والمالحة، ثم اقفز على متن قارب للوصول إلى أسواقها العائمة.

وفي الليل، يكشف الحي الصيني وسوخومفيت عن الحياة الليلية النابضة بالحياة ذات الطابع العالمي والثقافي. وننسى الاستمتاع بالرحلات اليومية المثيرة بعيدًا عن هذه المدينة المزدحمة!

لكن تعرفي على كيفية البقاء آمنة في بانكوك قبل أن تذهبي، وأقترح أيضًا إلقاء نظرة على أحد أدلة السفر التي ستعطيك العديد من النصائح اللازمة خلال السفر إلى بانكوك.

 

اقرئي أيضاً:

 

شهر العسل في تركيا رومانسي للغاية

 

العلامات: وجهات سياحية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث