اعلمي هذه الأمور عن السياحة في النرويج

هل تحلمين بزيارة النرويج يومًا ما؟ ربما تكون قد حجزت رحلة بالفعل وبدأت التخطيط للرحلة. بغض النظر عن مكانك في هذه العملية ، إليك بعضاً من أمور كثيرة يجب أن تعرفيها قبل زيارة النرويج:

معلومات عن السياحة في النرويج

النرويج هي دولة إسكندنافية تضم ما يقرب من 5.2 مليون شخص وقد تم تسميتها مرات عديدة كواحدة من أفضل الأماكن للعيش أو السياحة.
من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الدببة القطبية تمشي في شوارع النرويج. هذا ، لحسن الحظ ، ليس هو الحال. في الواقع ، لا توجد دببة قطبية برية في البر الرئيسي للنرويج.
العملة المستخدمة في النرويج هي الكرون النرويجي،تجدر الإشارة إلى أن النرويج تستخدم نقودًا أقل وأقل. يمكنك في الغالب استخدام أي شيء باستخدام بطاقة الائتمان ، حتى سيارات الأجرة والهوت دوج! هذا يعني أنها ليست أزمة إذا نسيت إحضار النقود.
يتحدث غالبية النرويجيين اللغة الإنجليزية. على الرغم من أن البعض خجول بعض الشيء لإجراء محادثة كاملة ، إلا أنهم قادرون على فهم معظم الأمور ومساعدتك في أي أسئلة قد تكون لديك.
من المعروف أن النرويج واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم. معدلات الجريمة منخفضة للغاية حتى في المدن الكبرى مثل أوسلو وبيرغن وتروندهايم وستافنجر. كما هو الحال مع أي مناطق حضرية أخرى ، يجب أن تتخذ احتياطات معينة ولكن ليس هناك الكثير لتخاف منه. حتى المشي بمفردك أثناء الليل يعد آمنًا نسبيًا وتكون فرص أن تصبح ضحية لجريمة قليلة.
هناك 4 مواسم في النرويج، الشتاء والربيع والصيف والخريف. تأكدي من أخذ ذلك في الاعتبار عندما تخططين لزيارة النرويج. تفتح بعض مناطق الجذب فقط خلال موسم معين ولا يمكن الوصول إلى بعض رحلات المشي لمسافات طويلة خلال فصل الشتاء. إذا كان هدفك الرئيسي هو زيارة موقع معين ، فابحثي عن الموسم الأفضل لذلك.
يتغير الطقس كثيرًا بين المواسم في النرويج ، لذلك تريدين دائمًا إحضار ملابس كافية. والأهم من ذلك ، إذا كنت تخططين للقيام ببعض التنزه أثناء زيارتك ، فأنت بحاجة إلى إحضار طبقة إضافية من الملابس. حتى خلال فصل الصيف ، من الحكمة إحضار سترة مطر وصوف في حقيبة ظهرك في حالة تغير الطقس أو انخفاض درجات الحرارة عندما تصل إلى ارتفاع أعلى.

اقرئي أيضاً:

اماكن سياحية في المدينة لا تفوتي فرصة زيارتها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث