اختاري وجهتك الجديدة من أجمل جزر العالم

 

جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أكثر جزر العالم سحرًا ، ولكن البحر هو الذي يجعل هذه الجزر مقصداً لملايين السياح سنوياً. يتألف أرخبيل جزر المالديف من 26 جزيرة مرجانية طبيعية ، وهي أدنى دولة على كوكب الأرض ، حيث لا ترتفع أكثر من ثلاثة أمتار فوق سطح البحر عند أعلى نقطة له ، وهو قياس يتقلص كل عام.

 
  • جزيرة بورا بورا

تسبح الأسماك والسلاحف وأسماك القرش في المياه الصافية في جزيرة بورا بورا ، وتنتشر الجزر الصغيرة على طول في البحيرة. ممارسة الغطيةة من أهم النشاطات التي تقومين بها في جزر بورا بورا لجمال الشعاب المرجانية المحيطة ، كما أن مسارات المشي لمسافات طويلة تنسج عبر الغابات المليئة بأشجار النخيل.

  • جزيرة بالاوان

تقع جزبرة بالاوان في الفلبين وتحديداً في جنوب غرب بورنيو ، حيث ترتفع قمم الحجر الجيري الخصبة من بحر يشبه الجوهرة ، بحيث يمكنك تقريبًا رؤية الأسماك من فوق سطح الماء. تتميز الشواطئ ذات الرمال البيضاء اللامعة المليئة بأشجار النخيل التي تحيط بالعديد من هذه الجزر المكسوة بالغابات ، بينما تحت الماء ، تعج الشعاب المرجانية بتنوع مذهل من الأسماك الاستوائية ، مما يوفر بعضًا من أفضل أنشطة الغوص في العالم.

  • جزر السيشل

جزر سيشيل نقية وهي وجهة مثالية تستحق السفر من أجلها يقع هذا الأرخبيل شرق كينيا وهي من الجزر الغير ملوثة نسبيًا المكون من 115 جزيرة مرجانية وداخلها غابات من الأدغال المدرجة في قائمة اليونسكو والشعاب المرجانية المزدهرة إلى الشواطئ المحاطة بأشجار النخيل والمحاطة بالصخور العملاقة. ما يقرب من نصف إجمالي مساحة اليابسة في هذه الجزر الاستوائية محمية ، وتقع العديد من الجزر ضمن محميات بحرية غنية بالأسماك مع تجربة غوص ممتازة.

جزيرة سانتوريني

تتوزع الفيلات البيضاء أسفل المنحدرات على ضفاف جزيرة سانتوريني، و تشمل المعالم البارزة في سانتوريني كموقع أكروتيري الأثري و Ancient Thira وشاطئ بيريسا الرملي الأسود وبالطبع غروب الشمس الرائع. الإبحار في هذه الجزيرة المذهلة المحاطة بالمنحدرات البحرية الشاهقة يعطي انطباعًا لا ينسى.

إقرئي أيضاً: أماكن سياحيّة في الرياض... اكتشفيها معنا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث