أجمل جزر تايلاند والوقت المناسب لزيارتها

تايلاند أكثر الوجهات السياحية المتنوعة والمليئة بالجزر التي يمكن زيارتها في هذا البلد أمثال فوكيت وكوه ساموي ، فيما يلي أروع الجزر التي يمكنك إضافتها إلى قائمة تايلاند الخاصة بك:

كوه فايام ، للعيش الهادئ في الجزيرة


قبالة ساحل Ranong ، بالقرب من الحدود البورمية ، تقع Koh Phayam والتي تعكس الحياة في تايلاند القديمة. استمتعي بحياة بسيطة على جزيرة حيث لا يمكن إلا لعدد قليل من الأماكن الاستمتاع بالكهرباء على مدار 24 ساعة. استكشفي الشواطئ الهادئة حول محيط الجزيرة ، أو تنزهي (أو دراجة نارية) على طول المسارات الوعرة عبر مزارع المطاط والغابات ، أو ببساطة استرخي على أرجوحة شبكية تحت أشعة الشمس. قد لا تكون المياه هي الأكثر وضوحًا حول هذه الجزيرة ، ولكن الاسترخاء ، وعدم وجود تنمية كبيرة ، والأجواء الطبيعية تجعلها حساسة بشكل جميل.

كوه سيميلان ، لأفضل هواية غطس وسكوبا


تقع جزيرة Koh Similan في بحر Andaman وهي أكبر جزر Similan. لديها شواطئ رملية بيضاء مليئة بالمياه الزرقاء الخلابة - حيث ستجدين أفضل أماكن الغوص والغطس في تايلاند. تعد الجزيرة موطنًا لمجموعة رائعة من حياة الطيور أيضًا ، كما أن مناظر غروب الشمس لا تصدق.

كوه ياو ياي ، لممارسة رياضة التجديف


تم تطوير Koh Yao Yai بما يكفي لتكون مريحة ، ومع ذلك فهي جزيرة ريفية بما يكفي لتظل تتمتع بسحر ريفي. تحيط بالجزيرة شواطئ رملية رائعة ، مع بقع كثيفة من أشجار المانغروف التي تعتبر مثالية لاستكشاف قوارب الكاياك. تتكون القرى إلى حد كبير من منازل خشبية تقليدية على ركائز متينة تقع بين البساتين ومزارع المطاط.

كوه ياو نوي ، لقضاء شهر العسل


جزيرة كوه ياو نوي من أفضل الجزر للذين يريدون قضاء شهر عسل مميز ومثالي مع مناظر خلابة. المنتجعات مذهلة في حد ذاتها ، مع حمامات سباحة رائعة وغرف فخمة. بعيدًا عن أماكن الإقامة المبهرجة ، ستجد مجتمعًا زراعيًا هادئًا لا يزال يعيش وفقًا للتقاليد القديمة. تقع الرمال الذهبية بجوار الخلجان الصخرية الضحلة ، وتعد الجزيرة نقطة انطلاق رائعة للغطس وتسلق الصخور والتجديف بالكاياك.

 

اقرئي أيضاً:

مدن اليونان الأجمل على الإطلاق!

العلامات: جزر تايلاند

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث