وجهةٌ خلّابة لتدلّلي بها نفسك في قلب دبي

مع استكمال عجلة الحيلة، رويداً رويداً، إزاء تفشّي فيروس كورونا Covid – 19، من منّا لا تحتاج لعطلة مصغّرة تدلّل فيها نفسها بعيداً عن ضغوطات الحياة ومشاغلها.

لذلك، ارتأت محرّرة ماري كلير العربيّة أن ترصد لك الوجهة الخلّابة والمثاليّة لتقضي بها بعض الوقت بمفردك أو برفقة أفراد العائلة أو حتّى صديقاتك.

محطّتنا اليوم مع فندق بلازو ڤيرساتشي Palazzo Versace الفاخر في دبي التي أسدلت الستار عن باقة من العروض الحصريّة والإستثنائيّة عبر منصّتها المميّزة للهدايا الإلكترونيّة.

وفي التفاصيل، فيقدّم الفندق المرموق مجموعة من الخدمات والتجارب بين ربوعه المترفة، إنطلاقاً من الإقامة اللّيليّة، مروراً بخدمات المنتجع الصحيّ "السبا Spa"، وصولاً إلى التلذّذ بأشهى الأطباق في المطاعم التابعة للفندق.

وإذا كنت تنوين إهداء نفسك أو إحدى المقرّبين منك قسائم الهدايا المميّزة الصالحة لـ6 أشهر، مع لمسة شخصيّة، فباستطاعتك تدوين عبارات مختلفة حسب المناسبة مثل "مبروك" أو "شكراً" أو "أحبّك" أو سواها وإرسالها عبر البريد الإلكتروني بكبسة زر.

كما اخترنا لك مسبح "لا بيسينا La Piscina" الذي يقدّم مجموعة من العروض الجديدة بشكلٍ أسبوعيّ، في تجربة فاخرة لا تُضاهى حول المسبح وبين أشجار النخيل وسط أجواءٍ مميّزة على وقع أنغام ضابط الإيقاع DJ، بتصميم إيطاليّ يأسر الألباب، مع قائمة مأكولات الشيف منصور ميماريان اللّذيذة.

اقرئي أيضاً: إقضي أجمل الأوقات في أقرب مكان إليك

العلامات: Palazzo Versace

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث