منفذٌ هادئ ومريح للتنفيس عن النفوس وتطوير شغف الموضة

في ظلّ الأوضاع والضغوطات التي نمرّ فيها في هذه الأوقات العصيبة، كما نحن بحاجة إلى الهروب نحو منفذٍ مريح، هادئ وبعض العصريّة للتّنفيس عن النفوس.

لذلك، رصدنا لك وجهة مميّزة ندعوك لزيارتها. إنّه مركز The Mind & Style Coaching™ Center لتدريب العقل والأسلوب، الذي أسّسته سيّدة الأعمال الرائدة والمعالجة المتخصّصة رنا حركة Rana Harake في العام 2016.

أمّا الهدف الأساسيّ من هذا المركز فهو تأمين شعور الرفاهيّة الكامل للزائرات، مع مساعدتهنّ على الظهور والشعور بأفضل ما لديهم، عبر علاجٍ طبيعيّ مثل HypnoTherapy وعلاج الثيتا Theta Healing وPranic Healing وتدريب أسلوب الحياة Life Coaching.

كما يقدّم المركز الرائد فرصة الحصول على شهادة دورة Style Coach™ Diploma Course في منطقة الشرق الأوسط، عبر تحويل الشغف حيال الموضة إلى مهنة حقيقيّة مجدية ومجزية، من خلال صفوف إفتراضيّة عبر الإنترنت "باللّغة العربيّ".

كما كانت تعطى دورس عبر المركز المتوافر في بيروت ودبي، على أمل افتتاح مركز وصفوف في جدّة مع زوال أو تخفيف عقبات جائحة كورونا COVID – 19.

وتعتبر الصفوف والدروس التي تعطى نوعاً من التحفيز لتغيير الحياة بطريقة فعّالة وسحريّة، وعبر منظورات ملوّنة وتفسيرات بصريّة، وتحليل شكل الجسم والتصميم الشخصيّ وسواها من المزايا والمهارات.

تجدر الإشارة إلى أنّ Rana Harake هي أيضاً مؤسّسة مبادرة Makeovers With a Cause الإنسانيّة التي تختار أشخاص بحاجة للمساعدة وتغيّر حياتهم "Life Makeovers".

اقرئي أيضاً: 30 مصمماً‎ يكشفون مجموعاتهم الحصريّة الخاصّة برمضان

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث