في عيد الأم هذا العام، اختاري هدية والدتك من BloomingBox

في الوقت الذي تستعدّين فيه للإحتفال مع والدتك بمناسبة عيد الأم وفي حال مللت من البحث عن هدية فإن شركة الهدايا الرائدة بلومنج بوكس ستوفر عليك الكثير.

لعيد الأم 2023، أطلقت بلومنج بوكس BloomingBox مجموعة مميزة من الهدايا الرائعة وذلك بالتعاون مع العلامات التجارية الرائدة. اكتشفيها في ما يلي:

سلال الهدايا

أرسلي إلى والدتك مجموعة من الأزهار المميزة وعلبة هدايا مصممة خصيصًا لهذا اليوم. هذه السلال الفاخرة تشمل تصاميم راقية مع العلامات التجارية مثل Damas و Pastificio G. Di Martinoمن تصميم Dolce & Gabbana.

تشكيلات الزهور والمزهريات

دفئ قلبها مع مجموعة من الزهور مرتبة بشكل جميل مع لمسة من سحر بلومنج بوكس! تم إطلاق تشكيلة متنوعة في عيد الأم من 3 اصدارات محدودة من الأزهار لهذا اليوم بما في ذلك "فيكتوريا" و "كاثرين" و "كليوباترا". جميع مجموعات الزهور متوفرة في صندوق أو مزهرية مصنوعة يدويًا من الطين.

إذا كانت أزهارها المفضلة هي الورود أو الأرتانسيا ، فخصصت لها المنصة تنسيق ورود اللش عن طريق اختيار لون الزهرة والبوكس الذي تحبه والذي يحتوي على 300 وردة!

الحلويات والكعك

إجعلي عيد الأم مميزاً للغاية مع حلوى لذيذة. اختاري من الترافلز، الميني كب كيك أو الماكرون من كعك BloomingBox ​​ألذها كليوباترا فانيلا بيري، فيكتوريا ريد فيلفيت وكاثرين فيريرو روشيه. اضغطي هنا واكتشفي المزيد من الخيارات

 

العلامات: عيد الأم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث