رحلة الى المالديف ستؤرّخ في ذاكرتك

تعتبر فترة ما بين نوفمبر وأبريل، الفترة الأمثل للسفر إلى المالديف، إذ أنّ الجزر تتمتّع بمناخٍ معتدل وبدرجاتٍ حرارة عالية ومعدّل رطوبة منخفض في هذه الأشهر.

وبما أنّنا أصبحنا هذه الفترة، انتقينا لك وجهة رائعة ستنعمي في قاعها بتجربة إستثنائيّة وإقامة راقية، لن تنسيها في حياتك!

محطّتنا اليوم مع جزيرة Cheval Blanc Randheli Private Island الخاصّة التي يقدّمها المنتجع العريق والمرموق، للزائرين الراغبين بتجربة خاصّة وحصريّة، وبالتّأكيد هادئة.

وبعد الوصول إلى المنتجع تصلين إلى جزيرة Cheval Blanc Randheli Private Island عبر رصيفٍ خاصّ، حيث تقبع الفيلا الفاخرة التي تضمّ 4 غرف نوم مع 3 غرف جلوس فخمة، ومسبح خارجيّ يصل إلى 25 متراً وجاكوزي مجاور وحدائق خلّابة والأثاث الفخم وغيرها من المزايا الحصرية التي تجعل من الجزيرة ملاذاً لعطلة عائليّة أو مع الأصدقاء، بجوهر الخصوصيّة المطلقة.

فضلاً عن ذلك تقدّم لك الفيلا الخاصّة فرصة التلذّذ بأطباق من الصيد اليوميّ الطازج التي يقدّمها الشيف المتخصّص في غرفة الطعام الخاصّة، أو الإستمتاع بالموسيقى حول البيانو في غرف الجلوس.

كما لا بدّ من التّعويل على الخصوصيّة المطلقة التي تقدّمها الفيلا، لا سيّما للمقيمين فيها، إذ أنّ كلّ غرفةٍ نومٍ تضمّ غرفة ملابس وحديقة خاصّة وحمّام داخليّ وآخر خارجيّ خاصّ.

وفي الغوص أكثر عبر هندسة الفيلا وأسلوب الحياة المتطّور والمرفعم بالرفاهيّة الذي تقدّمه، فنلاحظ التئام التصميم المعاصر بالإلهام الذي تزوّدنا به جزر المالديف، ما يولّد مزيجاً متناغماً لتجربة عطلة بخصوصية مبهجة مطلقة.

بالإنتقال إلى الإطلالات الخلّابة فالحديث مهما طال، لا ينتهي. فنحن في المالديف! فبعد اعتماد الدرج المميّز المستوحى من الأسماك، تصلين إلى الطابق الرئيسيّ الذي يوفّر بشرفاته الفسيحة، مناظر وإطلالات بانوراميّة تحبس الأنفاس!

ولا تكتمل العطلة من دون نشاطات، لا سيّما النشاطات البحريّة التي يقدّمها المنتجع للصغار والكبار، إنطلاقاً من رحلات القوارب، مروراً بالتمارين الرياضيّة واليوغا، ووصولاً إلى السينما.

وأخيراً وليس آخراً، العناية بنفسك! إذ تقدّم جزيرة Cheval Blanc Randheli Private Island في منتجعها وصالوناتها الخاصّة باقة من العلاجات من دار غيرلان Guerlain الرائدة في مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجمال...

باختصار، رحلة ستؤرّخينها في ذكرياتك في جزيرة Cheval Blanc Randheli Private Island!

العلامات: Cheval Blanc Randheli

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث