اكتشفي وجهة المذاق الإيطالي المفضلة لدى ماري كليرالعربية

تكريماً للثقافة الإيطالية، والمطبخ الإيطالي الحافل بالمذاقات الشهية ندعوك بزيارة مطعم Scalini في منتجع Four Seasons في منطقة الجميرا حيث يعد الشيف مونسيراتو ماريني قائمة طعام فاخرة مستوحاة من عشقه للأطعمة الإيطالية الساحلية. يفتح المطعم من الساعة 12 مساءً يوميًا ، ويقدم المأكولات الإيطالية التقليدية مع الكاريزما والسحر ، و الالتزام بالمسافة الاجتماعية الجديدة والمحافظة على معايير السلامة.

نبذة عن المطعم:

تأسس الأسم في لندن عام 1988 ، ولعب Scalini دورًا مؤثرًا في صعود التراتوريات الإيطالية في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، فضلاً عن شعبية المطبخ الإيطالي في الشرق الأوسط .

أجواء المطعم:

سواء رغبت في تناول الطعام في داخل المطعم ذو التصميمات الفاخرة أو في الخارج حتى في فصل الصيف الحارق فإنه بإمكانك القيام بذلك، فمنطة التراس التابعة للمطعم مهيئة بأجهزة تكييف من جميع الزوايا لتخلق جواً مريحاً للزوار

 

 

مذاقات إيطالية :

يستوحي المطعم مأكولاته من مطابخ المدن الإيطالية التي تشتهرباحتضانها لفن الطبخ الأصيل، فلقد أنشأ فريق خبراء الطهي مجموعة مختارة من أطباق Scalini كلاسيك ، بما في ذلك كارباتشيو بيتزا ، كالاماري ألا لوسيانا ، بالإضافة إلى باتشيري  مع كرات لحم العجل ، الباذنجان ، طماطم كرزية وبوراتا كريمية ، تورتيليني جورجونزولا ، مليئة بالهليون وصوص الجبن الكريمي ، والمعكرونة الطازجة محلية الصنع في كازا. وتشمل الدورات الرئيسية مانزو ستيفانو ولحم البقر واغيو مع الفطر البري وريسوتو مع الدجاج والهليون.

La Dolce Vita:

يتم تشجيع الضيوف على تجربة الحلويات الكلاسيكية من تيراميسو وسيميفريدو آل بستاتشيو ونوتيلا تشيز كيك إلى جانب القهوة الإيطالية الغنية.

للإستفسار والحجوزات:

البريد الإلكتروني: [email protected]

04 349 0068

 

العلامات: مطاعم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث