اختبري تجربة تناول الكافيار الحصريّة في دبي

تشتهر دبي بحبّها للفخامة، لذا فإنّ طبقاً باهظَ الثمن كالكافيار في قائمة الطعام لن يكون بالشيء الغريب. نعم، إنّه الكافيار، طعام الملوك الروس الذي يندرج ضمن قائمة الأطعمة الأغلى في العالم بتكلفة تصل إلى مئات الدولارات لبضع غرامات صغيرة فحسب. ومنذ أكثر من قرن، كان الكافيار يُعتبر طعاماً شهيّاً، لكن صُنِّف مؤخّراً باعتباره "طعاماً فائقاً" يحتوي على مستويات عالية جدّاً من كلّ أحماض الأوميغا التي يحتاج إليها جسمكِ بالإضافة إلى الدهون الأساسيّة والبروتين والمغنيسيوم والزنك، لذا احصلي على الفائدة الغذائيّة والطعم الرائع داخل المنطقة. إذ إنّك لستِ بحاجة للسفر إلى الخارج لتناول هذا الطعام الفاخر، فالآن تتوفّر تجربة فاخرة واستثنائيّة في مطعم Beluga المثاليّ في دبي المخصّص للكافيار، وهو يوفّر لعشّاق الطعام أطباقاً جديدة استثنائيّة.

أجواء المطعم ومأكولاته:

يقع المطعم في ردهة فندق Mandarin Oriental جميرا، دبي. ويتمتّع بأجواء غاية في الهدوء والرقي تعكس الطابع العصريّ الفاخر للمأكولات البحريّة والكافيار. وتُعتبَر قائمة المأكولات مُستوحاة من المطبخ الفرنسيّ بلمسة عصريّة، إذ تشمل تشكيلة مميّزة من كافيار سمك الحفش بالإضافة إلى كافيار سيفروغا وغير ذلك. أمّا الأطباق المميّزة التي تشملها قائمة المأكولات، فهي كافيار ألماس من الذهب بعيار 24 قيراطاً الذي يُعتبَر أغلى أنواع الكافيار في العالم، إذ يُزيَّن برقائق الذهب من عيار 24 قيراطاً وزهرة سلمون القيصر مع خلّ كافيار سمك الحفش الأبيض وتارتار كارابينيرو الأحمر مع كافيار السلمون وطبق الكافيار مع التمر المستوحى من المأكولات المحليّة.

معايير عالميّة:

في Beluga، يأتي الكافيار من Gourmet House Caviar، الذي يضمّ أكثر مزارع سمك الحفش تقدّماً في العالم. ويرفع سمك الحفش إلى المعايير "البريّة" من خلال محاكاة البيئة الطبيعيّة للسمك لينمو فيها. ثمّ، يشرف أحد أهمّ خبراء الكافيار في العالم على عمليّة المعالجة، ممّا يضمن الحصول على أفضل أنواع الكافيار المتوفّرة في أيّ مكان.

وتتحوّل أطباق Beluga المحضّرة من قبل طاهي القسم Yevhen إلى أطباق شهيّة مثل Tsarine Potato مع Russian Oscietra Caviar بنكهاتها الترابيّة والكريميّة والمالحة، كلّها في حالة توازن مثاليّ. نوصي أيضاً بتناول السلمون المغطّى بكريمة الكافيار والذي ُيقدَّم مع الفطائر الصغيرة بالزبدة، بالإضافة إلى طبق السكالوب مع Imperial Caviar. كذلك، يمكنكِ اختيار نوع كافيار آخر إذا كنت لا تودّين إنفاق 1550 درهماً على طبق واحد من الطعام. لذا، اختاري نوعاً بسعر معقول، إنّما ليس بلذّة أقلّ.

اقرئي أيضاً: مطبخ خبيرة الطهي زهرة عبدالله يصل إلى منزلك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث