حوّلي منزلك إلى ملاذ للإيجابيّة

بينما لا تزالين في فترة الحجر المنزلي، من الأفكار التي يُمكن أن تخطُر على بالك تغيير بعض المساحات داخل منزلك أو إضافة بعض الإكسسوارات للتجديد ومواكبة فصل الربيع وبعده الصيف. فهذا سيُساعد بالطبع على إضافة لمسة إيجابيّة على يوميّاتك! فإذا كنت تعشقين التصميم وتدقّقين في تفاصيل ديكور منزلك وتتفنّين في اختيارها، فلما لا تتفضّين لهذا الأمر وتتصوّري ديكور منزلك بطريقة جديدة تنفُح فيه الإيجابيّة؟

في هذا السياق، سنعرض عليْك فيما يلي بعض لوازم الديكور وأدوات المائدة والأثاث التي يُمكن أن تضيفيها إلى منزلك بما يتناسب مع ذوقك. أمّا القاسم المشترك بيْن هذه التّصاميم فهو الألوان الفرحة المنبعثة من الورود التي ستُضيف البهجة إلى محيطِك. فقد أكّدت الدراسات العلميّة التّأثير الإيجابي لوجود الألوان والورود في حياتك. واليوم في ظلّ الحالة التي نعيشها، إنّه الوقت الأنسَب لترسمي حياتك بالألوان البهيّة وتحوّلي منزلك إلى ملاذ مثالي للصفاء والسكينة!

فإذا أردت تبديل تصميم غرف النّوم وبياضات الأسِرّة مثلاً، فلما لا تطّلعي على إكسسورات Marks & Spencer المنزليّة المستوحاة من مفاهيم العافية؟ ستجدين مجموعة جديدة مزيّنة بنقشات قرص العسل والفوانيس المزخرفة بطبعات مستوحاة من عناصر الطبيعة، وصولاً إلى الزهور الاصطناعية!

الصورة من مجموعة: Marks & Spencer المستوحاة من عالم الصحة والعافية

أمّا إذا أردت تغيير ديكور غرفة المعيشة، فلم لا تستوحين من هذه المجموعة الرّائعة المتواجدة في صالة عرض The Rug company؟

الصورة من مجموعة الأثاث: لدى صالة The Rug company

كذلك إذا أحببتِ إضافة بعض اللّمسات البسيطة إلى ديكور منزلك، ما عليْك إلاّ تفقّد أحدث مجموعة من الأدوات المنزلية من Shopbop التي تتميّز بتصميمات فنيّة ذات ألوان زاهية!

الصورة من مجموعة: الإكسسورات الأحدث من Shopbop

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من محبّات الشموع، فهل هناك أجمل من أن تُحيطي نفسك بشموعٍ تغمرها الورود مثل تلك التي ستجدينها على موقع MATCHESFASHION إثر تعاوُنه مع علامة La DoubleJ في إطار مجموعة كبسوليّة كبسوليّة تمزُج بين الحرفيّة العالية الإيطاليّة والتفاؤل. 

الصورة من مجموعة: Goddess collection الموجودة على موقع MATCHESFASHION

إقرئي أيضاً: هكذا تُنجِحين الإجتماعات الإفتراضيّة

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث