ابعثي الراحة النفسيّة في قلب منزلك

تشكّل الروائح المنزليّة والشموع والزيوت العطريّة، نفحات زكيّة تحقّق الهدوء والتّوازن والاسترخاء في داخل الإنسان.

اقرئي أيضاً: اختاري الهدايا المنزليّة الأفخم والأرقى هذا العام

لذلك، ولتنعمي براحة وتعزّزين صحّتك النّفسيّة وتحسّنين مزاجك، انتقينا لك اليوم تشكيلتين من الزيوت والروائح المنزليّة العطريّة التي تحقّق ذلك:

  • البداية مع روت إسنشلز Rūt Essentials وهي علامة للزيوت الأساسيّة العالية الجودة، وهي مركّبات طبيعيّة عطريّة 100%، إذ أنّها مستخرجة من النباتات، وتساهم في علاج شامل مصمّم لتحقيق التوازن والتناغم وتقوية صحّة الجسم والعقل والروح، عبر دهنها أو استنشاقها بواسطة معطّر الهواء.

    وتحفّز الزيت الجهاز الحسّي والإشارات المرسلة إلى الجهاز الحوفيّ والمتعلّقة بالذاكرة وضغط الدم والتوتر والعواطف والتنفّس ومعدّل ضربات القلب وتوازن الهرمونات. ومن أكثر الزيوت الأساسيّة انتشاراً وبيعاً لدى العلامة، نذكر: خشب الصندل والنعناع والليمون والخزامي واللّبان.

  • أمّا تشكيلتنا الثانية المختارة فهي مجموعة Out of the Darkness العطريّة الجديدة من علامة أركاديا Arcadia لمؤسّستها آمنة الحبتور Amna Al Habtoor، والمستوحاة من ظروف الحياة والقيود الاجتماعيّة المعيشيّة التي عاشها العالم بعدما فرضتها علينا جائحة كورونا.

    وتتألّف المجموعة من 3 روائح عطريّة تطرح للمرّة الأولى على شكل شموعٍ منزليّة تسرد كلّ واحدةٍ منها تجربة حقيقيّة عاشها ولا يزال يعيشها كثيرون في خلال فترة الجائحة. أمّا الشموع الثلاث فهي: شمعة "الحريّة المأسورة Trapped Freedom" بنفحات الورد والعود والخشب والعنبر والزهور، وشمعة "فوضى تحت السيطرة Controlled Chaos" بنفحات البخور والنوتات الخشبيّة والبلسميّة، وأخيراً شمعة "الصّمت الصاخب Loud Silence" بنفحات الميموزا والحمضيّات والخشب والبودرة والمسك والبرغموت والليلك الأبيض والعنبر وخشب الصندل الناعم.

في ظلّ كلّ ما يجري من حولك، حاولي أن تنعمي براحة وهدوء، وحافظي على صحّتك النّفسيّة والعقليّة عبر استنشاق هذه العطور والزيوت في منزلك!

اقرئي أيضاً: لمسة فاخرة وعصريّة تتوّج منزلك في الخريف وموسم الإحتفالات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث