إبعثي نفحات الحياة في منزلك

من منّا لا تعشق تصميم أدقّ تفصيل في منزلها؟ ومن منّا لا تتفنّن في اختيار ديكور وأثاث منزلها؟ ومن منّا لا تنتقي الأجمل والأفخر والأرقى لتجعل من منزلها الوجهة الهادئة والمفعمة بالحياة والطاقة الإيجابيّة؟

في هذا السياق، انتقينا لك وجهة واحدة ستلبّي كافّة رغباتك في ما يتعلّق بتصميم الديكور واختيار الأثاث من باقة واسعة من التصاميم العصريّة والفريدة التي ستترجم مفهوم جديد للتصميم المنزليّ الداخليّ، ألا وهو موقع كريت آند باريل Crate and Barrel.

وفي التفاصيل، فقد أسدلت شركة التجزئة المتخصّصة والرائدة في قطع المفروشات والأثاث المنزليّ الستار عن موقعها الإلكترونيّ الأوّل في الإمارات العربية المتحدة.

ويقدّم الموقع تجربة تسوّق فريدة من نوعها، إذ يعرض باقة من المفروشات والأثاث الداخليّ والخارجيّ والطاولات والمطابخ بتصاميم إستثنائيّة وغير مسبوقة، وبمزايا تراعي المبتدئين والخبراء في مجال الديكور إضافةً إلى خصائص فريدة مثل خدمة توصيل الأدوات المنزلية في اليوم ذاته في حال قُدّمت الطلبات قبل الساعة الـ12 ظهراً فضلاً عن خدمة التوصيل والتركيب المجاني.

كما يعرض موقع crateandbarrelme.com مجموعة من المخطّطات وأساليب الديكور ونصائح ومعلومات ملهمة للمستهلكين تخوّلهم انتقاء ما يناسب ذوقهم ومنزلهم.

بالإنتقال إلى مجموعة المتجر الأخيرة ألا وهي تشكيلة موسم ربيع 2019 المفعمة بالألوان والحياة، فهي تضمّ تصاميم مواكبة للصيحات، إنطلاقاً من النقوش الجريئة والتي تبعث الطاقة الإيجابيّة والمرح.

لذا لا تتردّدي باستلهام ما يلائم شخصيّتك ومنزلك من تشكيلات Crate and Barrel العصريّة والإستثنائيّة!

اقرئي أيضاً: At Home مع Karma El Khalil

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث