ورشة عمل لسيدات الأعمال الرائدات في مجالهنّ!

لم تعد المرأة في أيامنا هذه سيدة منزل فحسب بل هي الأمّ، المعلّمة، طبيبة المنزل، الزوجة المساندة و سيدة الأعمال التي تتبوأ أعلى المراكز في المجتمع حيث ترفع إسم بلدها ويفتخر بها أهل بيتها. لكّن للنجاح والتفوّق متطلبات كثيرة منها الإجتهاد والتطوّر المستمرّ كالمشاركة في ندوات وورش عمل لتطوير مهاراتها ومعلوماتها.

من هنا، وجدنا لك ورشة Lead Like a Woman التي ستُجرى في 2 نوفمبر في دبي مول من الساعة التاسعة صباحًا حتى السادسة مساء حيث ستعمل الورشة على 3 أمور مهمة حضور المرأة في مكان العمل، التواصل والرؤية. تعدّ هذه العوامل أساسية في نجاح كل سيّدة أعمال فتُوسّع آفاقها وتساعدها على إنجاز المهام بدقّة ومهنية عالية.

إقرئي أيضًا: كتاب جديد لـ Rafik El Hariri يكشف العلاقة بين الصحة النفسية والسرير

ليومٍ واحد فقط، ستتمتعين بفرصة تطوير ذاتك من أجل فرص عملٍ أفضل والإبتعاد عن النمطية المعتادة في الوظائف والمراكز فعالمنا اليوم يتطلّب معرفة زائدة ومتخصصة في المجال التي تعمل فيه كل إمرأة. فنحن في النهاية في عصر السرعة!

كونك متابعة مخلصة لموقع مجلة ماري كلير العربية، قدّمت Nada Khorchid المديرة التنفيذية لـ Lead For Impact خصم بقيمة 350 دولار أميركي من خلال إستعمال كود MCAD. لذا سارعي وإحجزي مكانك قبل فوات الأوان.

إقرئي أيضًا: لوحات Layal Khawly تحثّنا على إكتشاف ذاتنا بعيدًا عن الوحدة

العلامات: دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث