هل تعرفين نقاط ضعف المرأة الدلو ؟

يعد استخدام ذكائها للتفكير خارج الصندوق لضمان سيادة الإنسانية إحدى الطرق التي تشغل بها امرأة برج الدلو وقتها. لا تلتزم بالمعايير المجتمعية، فهي تفتخر بكونها مستقلة. على الرغم من أن لديها طريقة غير عادية في النظر إلى العالم، إلا أنها ودودة ومفكرة مستقلة ومنفتحة.

الجوانب المظلمة لامرأة الدلو

إن التعبير عن رأيها والاندفاع يؤدي إلى قلة اهتمامها بالتداعيات. إن رغبتها في التعبير عن أفكارها تعني أنها لم تتم تصفيتها ويمكن أن تؤذي بعض الأشخاص. عندما تبدأ في الاعتقاد بأنك تعرف امرأة برج الدلو، فإنها تفعل شيئًا لا يمكن التنبؤ به ويفاجئك.

ولا تتفاجأ عندما تكتشف أنها متطرفة تتجاوز الحدود بثورات غضبها ولكنها قد تشعر أيضًا بالاكتئاب والحزن. على الرغم من أنها منفتحة، إلا أنها يمكن أن تكون عنيدة، ومن الصعب للغاية تغيير رأيها بمجرد تحديد ذلك. هويتها المتطورة لا تجعلها غير متسقة مع هويتها؛ بل تصرفاتها تصورها على أنها غير متسقة.

كيف تجذب امرأة الدلو؟
التواصل معها

سيتطلب جذبها مهارات تواصل جيدة. إن إظهار أنك تتواصل على مستواها سيُظهر مدى توافقها.

اصطحبها إلى مكان مثير للاهتمام وشاركها في محادثة بارعة بينما تتذكر أن تكون ودودًا. أظهر ذكائك من خلال المحادثة، فهي ستعتبرك مساويًا لها. حافظ على التواصل إيجابيًا ولكن استمع إلى ما ستقوله. تحب امرأة الدلو إيصال نقاطها.
اسأل عن رأيها

لن تحتفظ بمعرفتها الواسعة لنفسها لأنها تحب مناقشتها. اسألها عن رأيها في مسألة ما وشاهدها وهي تبدأ مناقشة كاملة حول الكيفية التي تعتقد أنه يجب حل هذه المشكلة بها.

حتى لو لم تكن على دراية بموضوعك، فسوف ترى أنه يمثل تحديًا للتوصل إلى إجابة. بعد أن عبرت عن آرائها، أظهر أنك تقدرها وأنها مهمة بالنسبة لك.
كن ايجابيا

يعد التحدث عن مشاكلك أو الإشارة إلى أخطائها إحدى الطرق التي تجعلها تسيء معاملتها. تحدث عن المواضيع الإيجابية التي تجعلها تشعر بالارتياح لأن الشكوى من الطريقة التي تفعل بها الأشياء ستجعلك تبدو منزعجًا.

اجعلها تشعر بأنها مميزة بإخبارها أنك معجب بالقضايا التي تناضل من أجلها. ركز على الحديث عن شغفها بكل ما تفعله وكيف أن مزاجها الحنون يشفي العالم.

 

اقرئي أيضاً:

 

اكتشفي نقاط ضعف برج الاسد في الحب

 

العلامات: ابراج

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث