من هم ابطال مسلسل العائلة؟

يعد مسلسل العائلة التركي أحد أهم الأعمال الدرامية الرومانسية. وقد تمت دبلجته باللهجة السورية، ويضم هذا العمل نخبة من نجوم الدراما الأتراك. لقد لاقى هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في أوساط الدراما التركية.
مسلسل العائلة التركي هو مسلسل درامي رومانسي، وهو مقتبس من قصة المسلسل الأميركي الشهير آل سوبرانو. حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول قصة حب بين شاب معروف اسمه أصلان سويكان يقع في حب طبيبة نفسية تدعى ديفين أيدين، حيث كان الاثنان قد تعرضا لمشاكل نفسية سابقة ومتشابهة. كذلك يناول هذا المسلسل الأحداث العائلية والمشاكل اليومية لأسرة سويكان التركية. يقومك بأداء الأدوار ممثلون أتراك محبوبين لدى الأتراك والعرب على حد سواء. حيث يقوم بأدوار البطولة الممثل التركي المشهور كيفانتش تاتليتوغ، والممثلة التركية سرناي ساريكايا.
نجحت شركة إنتاج مسلسل العائلة التركي في استقطاب عدد كبير من النجوم المتألقين والكبار في الوسط الفني التركي، للعمل ضمن هذا المسلسل. حيث قام بأداء الأدوار 19 ممثلًا وممثلة من نجوم الدراما التركية. جاء هذا العمل من توقيع المخرج التركي الشهير: أحمد كاتيسكير. وقد قام بالتأليف: هاكان بونومو، وفيما يلي سوف نذكر أسماء هؤلاء النجوم المشاركين في هذا العمل:

    أدوار البطولة: حيث قام بتجسيد أدوار البطولة كل من:

    الممثل التركي الشهير كيفانتش تاتليتوغ.
    كذلك الممثلة التركية الشهيرة: سرناي ساريكايا.
    كما الممثلون: نور سورر، وجانان ارغودار. كذلك نجات إشلر.

    أسماء ممثلي الأدوار الفرعية في المسلسل:

    ليفنت أولغن.
    كذلك الممثلة أيبيك تينولكاي.
    ثم أوشان جاكير.
    كما إميل جوكسو.
    كذلك الممثلة: أسماء يشيم غول.
    ثم ميرت دنيزمان.
    كما أوموتكان أوتيباي.
    ثم الممثلة يسرى دير.
    أوزان جوزيل.
    ثم ايسم سيمجي يورداتابان.

 

اقرئي أيضاً:

 

اختاري اجمل ممثلة تركية ؟

 

العلامات: مسلسلات تركية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث