منصة TheUpsideSpace تدمج التقنية بالتقاليد لتطوير منظومة الفن

تعرفي على منصة TheUpsideSpace، المختصة بالرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تسلّط الضوء على الفن والفنانين من مناطق جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط. 

أطلقت كلاً من ليزا راي وعايشة خان اللتين التقتا لأول مرة في العام 2020 والشغوفتان بالفن منصة TheUpsideSpace، ولطالما أشبعت ليزا، التي تحظى بتكريم عالمي لمسيرتها المهنية المتنوعة في قطاع الترفيه، شغفها بالفنون المعاصرة، أما عايشة، فخبيرة معتمدة في تثمين الأعمال الفنية وجامعة فنون ومحسنة تساهم في عمل الخير.

Bhutan I South Asia - Twinz - Melodious Sound of the Seventh Daikini

الهدف من تلك المنصة هو دعم الفنانين وعكس وجهات نظرهم الثقافية الفريدة من خلال معارضهم، في سياقات تساهم في إظهار التقدير لأهمية الرموز غير القابلة للاستبدال في عالم الفن الرقمي لعشاق الفن من كل التوجهات ومستويات الاهتمام، مع ضمان السعي لإثراء روح الفن وتعزيز الغرض منه، بالاستعانة بأحدث التقنيات.

أن الأعمال الفنية المتاحة بهذه التقنية تقدّم حلولًا لمشاكل دائمة في النظام الفني التقليدي كحقوق الملكية والأصالة. وتيسّر منصة TheUpsideSpace عملية الشراء عبر ضمان تجربة تقنية خالية من التلامس. ويمكن للمشترين ربط محافظهم الحالية بالمنصة التي تقبل سداد قيمة الأعمال الفنية بالعديد من العملات الرقمية، كما تقبل السداد ببطاقات الخصم المباشر والائتمان.

Sri Lanka I South Asia - Prabath Samarasooriya - Mother

وتشمل قائمة أبرز الأسماء في التشكيلة الافتتاحية للقيمين، الممثل والفنان كيلي دورجي من بوتان، والقيّمة مينا موكرجي من الهند، وشركة "مورو كوليكتيف" من الإمارات، والفنان الباكستاني عمر نبي، والصحفية والناشطة في مجال الاستدامة باندانا تيواري من بالي الإندونيسية، والاستوديو الإبداعي "تو نيو إنتيتيز" من سنغافورة.

وتتضمّن المعارض الافتتاحية 8 موضوعات تنظيمية يشارك فيها أكثر من 80 فنانًا يعرضون أفكارًا تدور حول الوطن والانتماء والجمال والإدراك وغيرها، من خلال أعمال الفنانين المخضرمين والناشئين.

لمزيد من المعلومات، بإمكانك تصفح https://www.instagram.com/theupsidespace/

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث