restaurants Armani Hotel Shanghai Me W Hotel Yas Island

مطاعم تقدم أطباق رمضانية خاصة إحتفالاً بروح الموسم

تجارب خاصة، وأطباق متنوعة. تعرفي على الوجهات المميزة التي ستجمعك مع عائلتك وأصدائقك خلال الشهر الفضيل...

 

Photo Credit @Shanghai Me

Shanghai Me  دبي

يكشف مطعم Shanghai Me عن قائمة قمرية جديدة رائعة. تكريمًا لقمر الهلال ، يرحب المطعم المذهل المستوحى من فن الآرت ديكو بالأصدقاء والعائلة والأحباء للاستمتاع بقائمة خاصة من الأطباق التي تجمع بشكل جميل جوهر عادات الطهي في شرق آسيا مع التقاليد الرمضانية الرمزية. يشتهر القمر القمري في الثقافة الصينية القديمة بأنه وعد ببدايات جديدة ، ويوفر طاقة إيجابية وفرصة لاحتضان الشفاء والتطور والازدهار للجميع.

من خلال تجسيد روح الدورة القمرية ، يمكن لرواد تناول الطعام اختيار تناول الطعام في مطعم Shanghai Me الفخم ، على ضوء الشموع المريح والمزين بأناقة مع مقاعد مخملية قرمزية وياقوتية. تستحضر الشرفة السحرية المليئة بالخيزران والموز ، مع نبات الجهنمية الأرجواني المتتالي ، حيوية الأدغال الخضراء في آسيا ، بينما ترفع غرفة الطعام الخاصة الفاخرة من تجربة تناول الطعام لمن يبحثون عن مساحة أكثر خصوصية وحميمية.

تتوفر قائمة Lunar Menu من الساعة 6 مساءً ، وتتميز بمجموعة متناغمة من الأطباق التقليدية الممزوجة بذوق معاصر. للبدء ، يمكن للضيوف الاستمتاع بشوربة Lobster & Enoki Mushroom الصحية ، المصممة لتغذية الروح ، وإعداد الذوق للدورة التالية. يتم تقديم مجموعة مختارة من المقبلات الجذابة بما في ذلك Shrimp Kunafa Maki الفريد من نوعه - الشيف التنفيذي يوكيتاكا هيتاد ، إعادة تفسير مذهلة للحلوى العربية الكلاسيكية ، والتي تم تنسيقها خصيصًا احتفالًا بشهر رمضان.

تشمل الأطباق الرئيسية طبق ووك كامل لوبستر ، مغطى بصلصة الحديقة الصينية الخضراء ، سبايسي كينج كراب ، يقدم مع زبدة سيشوان ، بالإضافة إلى ووك فرايد داك ، مزينة بصلصة الكمأة ومرفقة مع ميني باو. عند إنهاء الوجبة بمذاق حلو ، قد يستمتع رواد المطعم بفستق مونت بلانك الغني والقشدي اللذيذ ، والذي يكمل تجربة شنغهاي مي الفريدة من نوعها في فن الطهي من الشرق الأقصى.

 

Photo Credit @W Hotel Yas Island

فندق W Hotel جزيرة ياس، أبوظبي

يستعد فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس لوصول أحمد ديدي ، المالك الموهوب ورئيس الطهاة في ديدي وهو مطعم تركي حائز على نجمة ميشلان ومقره بالتيمور ، ويست كورك ، أيرلندا ، حيث لديه تعاون حصري في الفندق وجزيرة ياس من 12 إلى 16 أبريل. في هذه الأيام ، سيشهد الشيف أحمد طهي مجموعة من المأكولات التركية الشهيرة ، بالإضافة إلى الشيف أوكي وفريق الطهي الخاص به في كراج الذين يعدون إفطارًا شهيرًا: يقدمون مجموعة واسعة من المأكولات الشهية في المحاور الخمسة.

استوحى الشيف أحمد ديدي ، المولود ونشأ في أنقرة ، تركيا ، من طعام والدته ، الذي كان حافزًا حقيقيًا لحبه للطبخ والمطبخ التركي. انتقل إلى أيرلندا لدراسة فنون الطهي في سن 25 ، في طبخه ، يستكشف الشيف أحمد الأطباق المحلية مع تكريم تراثه من خلال مزج المكونات من مصادر محلية بمهارة مع مجموعة من التوابل من وطنه. يضم قائمة مليئة بالإبداعات الشهية ، بما في ذلك Mushroom Cookie ، و Manti Lobster ، و BBQ Cod ، و Ottoman Style Rack of Lamb ، و Blood Orange ، و Cardamon Turkish Delight ، وأكثر من ذلك بكثير ، سوف يفسد عشاق الطعام المميزون للاختيار من قبل الطهاة الموهوبين.

 

Photo Credit @Armani Hotel

فندق Armani دبي

يرحب تراس أرماني بافيليون بضيوفه خلال شهر رمضان الحالي للاستمتاع بتجربة رمضانية معاصرة تحت أضواء النجوم المتلألئة، حيث تجتمع التقاليد الأصيلة والأجواء العصرية الأنيقة مع أشهى وجبات الإفطار والسحور. ويدعو أرماني بافيليون ضيوفه لتناول الإفطار في الهواء الطلق مع بوفيه الإفطار بنكهاته العالمية وأطباقه الموسمية إلى جانب مجموعة من أشهى الوجبات المُحضّرة في مطاعم فندق أرماني دبي الحاصلة على جوائز، ما يمنح الضيوف تجربة إفطار متكاملة برفقة أنغام عازفي العود والطبلة المبدعين في الفندق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة السحور المميزة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء على التراس الرائع بإطلالاته الخلابة على نافورة دبي الشهيرة تحت أضواء النجوم. ويوفر الفندق لضيوفه إمكانية اختيار مكانهم المفضل لتناول الطعام، سواء على إحدى الطاولات الخاصة الأنيقة أو الحجز للاستمتاع بتجربة تناول طعام مميزة ضمن المجلس الرمضاني المفتوح بتصاميمه الرائعة من اللونين الأبيض والذهبي، مع بوفيه من أشهى الأطباق المختارة فضلاً عن خيارات الشيشة.

إقرأي أيضاً: جولة مع لانا البيك في مطعم Shanghai Me

العلامات: رمضان

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث