ليالي رمضان 2024 تعود بفعاليات مذهلة بداء من هذا التاريخ

العد العكسي لانطلاق شهر رمضان المبارك لعام 2024 انطلق، وها هي ليالي رمضان تعود لتقدم تجارب تسوق غامرة وتشكيلات حصرية وقطع محدودة الإصدار وعروض تجارية فريدة لسكان وزوار الإمارات.

بمشاركة أكثر من 3,500 متجرٍ عبر 27 مركزاً للتسوّق، سيستفيد الزوار من عروض حصرية لمجموعات رمضانية محدودة الإصدار من علامات الأزياء والجمال العالمية. لتؤكد على مكانة أبوظبي كوجهة تسوق عالمية رائدة. هيا اكتشفي معنا جدول هذه الفعاليات الحافل بالأنشطة:

تنطلق فعاليات ليالي رمضان 2024 من تنظيم عروض أبوظبي من 8 مارس إلى 14 أبريل، بسلسلة من لقاءات السحور الفاخرة، حيث تتعاون فالنتينو Valentino مع مطعم إرث Erth لتقديم قائمة طعام استثنائية من 15 مارس إلى 12 أبريل. كذلك تتعاون مايكل كورس Michael Kors مع مطعم نمبر فيفتي سفن الحصري No. Fifty-Seven Boutique Restaurant، من 16 إلى 31 مارس، لعرض تشكيلتها الرمضانية الجديدة من الحقائب والأزياء والاكسسوارات.

في أول عطلة نهاية أسبوع من رمضان، يُنظّم مربد سينما Mirbad Cinema سوقاً ليلياً في منارة السعديات من 15 حتى 18 مارس، بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية. كما يقدم مجلس بنفت Benefit Majlis في Ritual Café & Studio تجربة تفاعلية من 21 مارس إلى 4 أبريل.

بدورها، تواصل علامة جيمي تشو Jimmy Choo جولتها العالمية لمجموعة The Flower Series في أبوظبي من 19 إلى 29 مارس في مطعم Origami Sushi، حيث تستعرض حقيبة BON BON الحصرية.

كما الموضة، للجمال حصة أيضاً في ليالي رمضان 2024، حيث تقدم علامة ماك كوزمتكس MAC Cosmetics ، مجموعة Teddy Forever في Saddle Café من 16 مارس إلى 7 أبريل، ويُفتتح مجلس تريانو Tryano في FiL Florist & Café من 20 مارس إلى 7 أبريل.

أما قرية لوكسيتان L'Occitane Village فتستضيف الزوّار في Chapter Café من 21 مارس إلى 4 أبريل، بينما يدعو كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الضيوف لاستكشاف مجموعته الرمضانية في جناح Loubi Suite في فندق جميرا السعديات من 21 إلى 23 مارس.

ليس هذا فقط! تتيح ليالي رمضان 2024 من عروض أبوظبي للزوّار فرص الاستمتاع بتجارب تسوّق فريدة في أبرز مراكز التسوّق، حيث ينظّم مارينا مول أبوظبي فعالية "حكايات المارينا" وألعاب تراثية وترفيهية، بينما يقدّم ياس مول مسابقات فوازير رمضانية متنوّعة، مع فرصة للفوز بجوائز قيمّة خلال أوّل أسبوعين من شهر رمضان المبارك.

جدول حافل بالفعاليات ينتظرك طيلة الشهر الفضيل، فلا تفوتي الفرصة!

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث