عيوب برج الاسد..اكتشفيها في شخصيته وتصرفاته

كل علامة ابراج لها نقاط قوتها ونقاط ضعفها، ولا يختلف برج الأسد - وهو برج النار المشرق والواثق والجذاب - عن ذلك. على الرغم من أنه ليس كل برج الأسد لديه نفس العيوب، فلا حرج في التعرف على العيوب الموجودة لديك. يمكنك التعرف عليها لتفهم نفسك بشكل أفضل وتصبح أكثر شمولاً! اليك قائمة كاملة بنقاط الضعف الشائعة لدى برج الأسد، بالإضافة إلى نصائح حول التغلب عليها.

لديهم غرور كبير
برج الأسد واثق بشكل لا يصدق، مما يؤدي إلى الافتقار إلى التواضع. عندما تتحول ثقتهم إلى غرور، يطور بعض مواليد برج الأسد إحساسًا متضخمًا بالذات. لديهم رغبة قوية في أن يكونوا موضع تقدير من قبل الجميع من حولهم ويريدون أن يسير كل شيء في طريقهم. ويمكنهم أيضًا أن يغضبوا ويتصرفوا بطريقة غير لائقة عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها.
لا يستجيبون جيدًا للنقد
إن غرور الأسد هش أيضًا، لذلك يتصرفون عندما يشعرون بعدم التقدير. الأسد واثق من نفسه، لكن في الواقع، عادةً ما تخفي هذه الثقة مخاوفه الداخلية. عند التصحيح أو تقديم انتقادات بناءة، غالبًا ما يشعر مولود الأسد بالحزن والتجهم والانزعاج - حتى لو كانت النصيحة حسنة النية
إنهم أنانيون قليلاً
نظرًا لأن برج الأسد يمكن أن يكون مغرورًا، فهو يفكر في احتياجاته أولاً. تحكم برج الأسد الشمس، كوكب التنجيم الذاتي، ومثل الشمس، يتخيلون أحيانًا أنهم في مركز الكون. يمكن أن يركز الأسد على حياته ورغباته لدرجة أنه ينسى التواصل مع الأشخاص من حوله.

يمكن أن يكونوا متسلطين
يحب الأسد تولي المسؤولية، لكن ذلك قد يؤدي إلى هزيمة الآخرين. عندما يقف شخص آخر في وجه الأسد أو يقول "لا"، على سبيل المثال، قد لا يتقبل الأسد بلطف إدراك أنه لم يعد يسيطر على الموقف بعد الآن. إنهم يريدون أن يكونوا القادة - في العمل، وفي مجموعات أصدقائهم، وحتى في العلاقات.

اقرئي أيضاً:

إلى ما يرمز حجر برج الاسد؟

العلامات: ابراج

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث