تعرفي على ابطال مسلسل الميراث

حقق مسلسل الميراث السعودي نجاحا باهرا في الأوساط العربية باعتباره عمل تلفزيوني ضخم شارك في كتابته جملة من الكتاب المبدعين وعدد من الممثلين والوجوه الشابة ما جعل الإقبال عليه كبير واتجه الكثيرون للبحث عن اسماء ابطال مسلسل الميراث لما كان لهم من بصمة فريدة ساهمت في تحقيق المسلسل انتشارا كبيرة واستقطابه لعدد كبير من المشاهدين.

قصة مسلسل الميراث السعودي

تدور أحداث مسلسل الميراث في قالب رومانسي اجتماعي يحكي قصة تصادم واشتباكات عديدة بسبب وصية الميراث الذي تركه عبد المحسن والذي تسبب في سقوط أقنعة الجميع وكشفت عن الأحقاد الدفينة بين أبطال العمل لتظهر حقيقة كل واحد منهم.

وجاء المسلسل كاسقاط لواقع المجتمع السعودي بمختلف أبعاد الثقافية والاجتماعية والاقتصادية فعكس عدد من القضايا التي تهم المرأة السعودية والعربية مثل الحب، الإنجاب والطلاق في عدد 500 حلقة شكل نصيب الجزء الأول منها 250 حلقة مدة كل حلقة منها ما بين 20 إلى 45 حلقة.
قام بدور البطولة في مسلسل الميراث عدد من الفنانين، وهم:

    الفنانة هند محمد: أول ممثلة سينمائية من أصل سعودي يبلغ عمرها 39 سنة، أدت دور جورية في المسلسل.
    الفنان عبد العزيز السكرين: ممثل من أصل سعودي يبلغ عمره 48 سنة، واحد من أهم ممثلي الدراما في المملكة، قام بتأدية دور عبد الرحمن في مسلسل الميراث.
    الفنان تركي الكريديس: ممثل سعودي لديه العديد من الأعمال التلفزيونية منها مسلسل كوب اخر وبنات الملاكمة في جزئه الثاني، قام بتأدية دور زيد في مسلسل الميراث.
    الفنانة رنا الشافعي: فنانة سعودية متخرجة من جامعة القاهرة حيث حصلت على بكالوريوس في الإعلام، كما عملت في تقديم البرامج التلفزيونية، تبلغ من العمر 30 سنة وقامت بأداء دور شهد في مسلسل الميراث.
    الفنانة كابتن ريما: عملت في الأصل في مجال تقديم البرامج وكإعلامية رياضية، سعودية الأصل وهي في كابتن طيار، قام بأداء دور حور في المسلسل.
    الفنان بندر الخضير: ممثل سعودي كان له العديد من الأعمال التلفزيونية، منها سناب شاف والعاصوف، قام بدور راشد في المسلسل.

اقرئي أيضاً:

 

من هم ابطال مسلسل رشاش؟

 

العلامات: مسلسلات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث