استمتعوا بمغامرات استثنائية في ختام مهرجان دبي للتسوق

عطلة نهاية أسبوع مميزة واستثنائية بإنتظار الزوار والمقيمين في دبي حيث يستعد مهرجان دبي للتسوق لاختتام دورته التاسعة والعشرين يوم 14 يناير القادم.

 في هذا السياق، سيشهد مهرجان دبي للتسوق مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستبقى محفورة في الذاكرة لفترة طويلة من الحفلات الموسيقية التي تضم ألمع نجوم الغناء العربي، إلى جانب باقة من عروض التسوق التي لا مثيل لها، حيث يمكن لزوار المهرجان الاستمتاع بتجربة أشهى المأكولات، والدخول في سحوبات على جوائز مميزة، فضلاً عن العديد من الأنشطة الأخرى التي تجعل من المهرجان فرصة لا يمكن تعويضها.  

من بين الاستعدادات النهائية لاختتام مهرجان دبي للتسوق، "مهرجان 321 " في سكاي دايف دبي ، والذي يستقطب باقة من ألمع الأسماء في سماء الفن العربي، حيث سيلتقي الجمهور من خلال ثلاثة عروض حية مع كلٍ من: حسين الجسمي وتامر حسني وبلقيس.

تضم الفعاليات الختامية أيضاً عرضين اثنين مذهلين على أعلى مستوى من التنظيم والإبداع هما: عرض طائرات الدرون، إذ سيكون الأكبر من نوعه في تاريخ مهرجان دبي للتسوق، إلى جانب عرض الألعاب النارية الذي سيملأ سماء دبي بالألوان والأضواء الرائعة.

سيحظى عشاق الطعام المميز بتجربة النكهات الجديدة والأطباق الشهية إلى جانب الأطباق التقليدية الفاخرة.

تضم قائمة الفعاليات في 14 يناير، عروض الألعاب النارية وذلك في تمام الساعة 9 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع بمنطقة بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر، إذ ستضيئ سماء دبي ليلاً بمجموعة من الألوان الآسرة المميزة والتي جرى تصميمها لتكون ختاماً لا يُنسى لفعاليات الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.

اقرئي أيضاً: اكتشفوا عالماً من الروائح المذهلة في معرض عطور "أرماني بريفيه" خلال مهرجان دبي للتسوق

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث