إلى ما يرمز حجر برج الاسد؟

عندما نقول عبارة "مفعمة بالحيوية والمسرحية والمخلصة"، ما هو أول برج تتبادر إلى ذهنك؟ نراهن أنك تفكر في برجك، الأسد. نظرًا لكونهم ملوك وملكات الأبراج، فإن الأسود مثلك دائمًا ما تحظى بالإعجاب بسبب سحرها الهائل وثقتها - وهي الصفات التي يجسدها بشكل جميل حجر حظ برج الأسد، وهو الزبرجد.

حجر برج الأسد

الزبرجد هو الحجر الكريم لعلامة برج الأسد. وعلى الرغم من أنه قد يبدو وكأنه جوهرة جديدة نسبيًا، إلا أنه يمكن إرجاع تاريخ هذا الحجر إلى العصور القديمة. وفقًا للتقارير، أطلق المصريون القدماء، على سبيل المثال، على حجر الأسد هذا اسم "جوهرة الشمس" وعشقوه بسبب لونه النابض بالحياة. ليس هذا فحسب، بل إن بعض المؤرخين يتكهنون بأن مجموعة الزمرد الشهيرة لكليوباترا ربما تضمنت عددًا كبيرًا من الزبرجد. على هذا النحو، إذا كنت تبحث عن جوهرة محبوبة منذ زمن سحيق، فإننا نوصي بشدة بوضع بلورة برج الأسد في أعلى قائمة أمنياتك.

العودة إلى لون حجر بخت الأسد؛ وقد سمحت جاذبية اللون الأخضر المصفر إلى اللون الأصفر المخضر للجوهرة بكسب معجبين هائلين على مر العقود. لنكن صادقين، هذه السمة تجعل الحجر الخيار الأمثل لك. هنا، لن تؤدي شهرة حجر الأسد الكريم إلى دفع مرتديه، المعروف أيضًا باسمك، إلى دائرة الضوء فحسب، بل سيُظهر لونه الأخضر الزيتوني المثير شخصيتك بشكل جميل.

بالطبع، إذا كنت بحاجة إلى سبب آخر للحصول على هذه الجوهرة، فهناك أيضًا حقيقة أن هذا الجمال الأخضر هو حجر البخت الرسمي لشهر أغسطس. وغني عن القول أن هذه السمة تزيد من الحصيلة العاطفية لحجر الأسد المحظوظ وتجعله يستحق امتلاكه في أي يوم.

 

اقرئي أيضاً:

 

مشاهير برج الدلو من نجوم العالم

 

العلامات: ابراج

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث