أشهر الأفلام الجديدة التي عليك مشاهدتها

تعرفي على آخرالأفلام التي عليك مشاهدتها الآن وفي وقت قريب جداً.

Blonde

إن إعادة تصور إرث الأيقونة مارلين مونرو أمر معقد ، لكن هذا هو بالضبط ما حققه المخرج أندرو دومينيك في فيلم Blonde. استنادًا إلى كتاب جويس كارول أوتس . تلعب الممثلة الكوبية آنا دي أرماس دور البطولة، وتتخفى بطريقة سحرية في هذا الدور ظهرت كأنها مونرو الأصيلة والضعيفة للغاية .

Amsterdam

تدور أحداث الفيلم في ثلاثينيات القرن الماضي ، حيث يلعب دور قائد الجريمة الأنيق الذي لعبه ديفيد أو راسل ، ثلاثة مذيعين متهمين  بارتكاب جريمة قتل. يعد المقطع الدعائي بمزيج جذاب من الغموض والضحك .

Ticket to Paradise

بعد أن عاد السفر إلى المسار الصحيح إلى حد كبير، تستجيب هوليوود بأفلام إرضاء للجمهور تعرض مواقع تجوال حقيقية.  بطولة جوليا روبرتس وجورج كلوني ، اللذان يلعبان دور المطلقات المريرات في بالي لإنقاذ ابنتهما (كايتلين ديفر) من زواج متهور.

Persuasion

في هذا الإصدار الرئيسي من Netflix ، تواجه داكوتا جونسون البطلة المحببة آن إليوت ، التي تم إقناعها بعدم الزواج من حبها الأول ، الكابتن وينتورث (كوزمو جارفيس). ومع ذلك ، عندما يعود من الحرب ، يجب على إليوت أن تفك حزن قلبها الماضي بمساعدة بسيطة من النجوم المشاركين هنري جولدينج وريتشارد إي جرانت.

Where the Crawdads Sing

تدور أحداث القصة في أحلك مستنقعات ولاية كارولينا الشمالية ، وتتبع قصة اليتيمة الغامضة كايا (شخصية عادية ديزي إدغار جونز) ، والتي تُركت لتدافع عن نفسها في المستنقعات الجنوبية. إنها قصة مفجعة عن الصمود والانتقام ، وقد اكتسبت قاعدة جماهيرية مخلصة.

Elvis

يأخذ أوستن بتلر الأسطورة بنفسه ، وهو يتأرجح ويشق طريقه من خلال أعظم أغاني المغني في ما من المقرر أن يكون أداءً مبدعًا بشكل مناسب ، بينما يلعب توم هانكس دور مدير مزعج.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث