أجندة دبي الإجتماعية تحت شعار "الأسرة أساس الوطن"

تحت شعار "الأسرة أساس الوطن" أطلق الشيخ محمد بن راشد "أجندة دبي الاجتماعية " وذلك مع نهاية عام 2023 وبداية السنة الجديدة في ظل العادة السنوية التي يقوم بها صاحب السمو مع بداية شهر يناير من كل سنة حيث يكشف عن العديد من المقررات للعام الجديد.

شعارٌ شدد على أهمية الأسرة في ظل تسارع نمط عيشنا واستخدامنا المكثف للتكنولوجيا مما دفع سموه الى اعادتنا الى جذورنا من خلال هذه الأجندة التي تشدد على ضرورة تكوين أسر مستقرة ومتمسكة بهويتها.

وعلى حسابه على الإنستغرام كتب سموّه:" نعلن اليوم عن إطلاق أجندة دبي الاجتماعية 33.. وهي خطتنا لمجتمع دبي للعشر سنوات المقبلة.. شعارها "الأسرة أساس الوطن".. وميزانيتها 208 مليار درهم خلال العشر سنوات المقبلة.. وهدفها أسرنا المواطنة في دبي.. إسكاناً.. ومستوى معيشةً.. وهويةً وقيماً.. وترابطاً اجتماعياً.. ورعايةً صحية.. وتطويراً لمهارات المستقبل في أجيالنا القادمة"

اقرئي ايضًا:سيدة ورائد فضاء ضمن الوزراء الجدد لحكومة الإمارات

وشدد سموه على هدف هذه الحملة التي تقضي وخلال عقد الى مضاعفة عدد الأسر وتوفير أحياء سكنية بمعيشة افضل لهم إضافةً الى حماية الأجيال القادمة من الممارسات التي تهدد الأسرة.

سيتابع "أجندة دبي الاجتماعية" أبناء الشيخ محمد بن راشد كونهم حريصين على الأسرة ويعلمون أهميتها. أما غاياتها الخمسة فهي:تأمين سعادة الأسر عبر رفع إنتاجيتهم ومساهمتهم الاقتصادية، تعزيز الحياة الصحية، تطوير منظومة تعليمية متميزة، تأمين الحماية والرعاية الاجتماعية وتطوير خدمات المدينة التي تشمل العديد من القطاعات.

اقرئي ايضًا:ليلة شعرية في هواء العلا!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث