كيْف تعاونت علامةMiu Miu مع هيفاء المنصور؟


تُقدّم علامة Miu Miu بالتّعاون مع المخرجة السعوديّة الرّائدة هيفاء المنصور فيلم قصير بعنوان The Wedding” “Singer’s Daughter. وكما عوّدتنا المنصورالتي تلتزِم بعَرْض قصص حول النّساء الأقوياء اللّواتي يتجاوزْن حدود مجتمعاتهنّ بشجاعة، فهي تركّز في أعمالها على النّساء الأقوياء اللواتي يخلُقنَ فرص لأنفسهنّ من أجل تحقيق أهدافهنّ. وهي من خلال هذا الفيلم تُظهر لنا كيْف تبدأ فتاة صغيرة رحلتها، وتتعلّم كيْف يجب أن تتخطى الأشياء السلبيّة التي يتلفّظ بها النّاس لإنجاز مهمّتها من دون أيّ رادع.

 

إقرئي أيْضاً: كيْف تألّقت هيفاء المنصور من جديد؟ 

يعرُض هذا الفيلم لمحة عن الأفكارالمسبقة التي تُواجه النّساء في المجتمعات المحافظة. وتدورأحداث هذه القصّة في ثمانينيّات القرن العشرين في الرّياض. وهي تسلّط الضوء على مغنيّة تتعرّض لحادثة انقطاع كهرباء بيْنما هي تؤدّي في حفلة زفاف. ويكون على ابنتها الصّغيرة إنقاذ الموْقف والإضطرار للتعامل مع إغاظة الأطفال الآخرين لها بسبب مهنة والدتها.

إقرئي أيضاً: إلى جميع محبّات Miu Miu، تألّقنَ اليوم بالفساتين الراقية!

وهذا الفيلم القصير هو الإصدارالسّادس عشرللحملة التي كانت قد أطلقتها علامة Miu Miu عام 2012 لأفلام قصيرة بعنوان “Women’s tales” بهدف تشجيع المخرجات الإناث. وقد عُرضَ الفيلم البارحة لأوّل مرّة في مهرجان البندقيّة السينمائي خلال مأدبة عشاء استضافها  Miuccia Prada وحضرها نخبة من نجوم هوليوود.

 

الأوسمة

تعليقات