وجهة راقية للإستمتاع بمناظر خلابة في عطلة نهاية الأسبوع
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


إذا كنت تودين زيارة مطاعم تقدم خدمة فاخرة وتطلّ على مناظر خلّابة ولا تنسى، فما عليك سوى زيارة هذا المكان.

مطعم وردهة Scape

مرحبًا بك في مطعم وردهة Scape، أحد الأماكن الحيوية الراقية بما يقدمه من أطباق مطبخ كاليفورنيا والمشروبات الشهيرة الخاصة.

اقرأي أيضاً: عطر Bottega Veneta بتركيبة جديدة أكثر إشراقاً

يقدم مطعم Scape في تراس برج العرب لهذا الموسم الشتوي، Brunch رائع يجمع بين  أجواء ماليبو في دبي، حيث أطلق المطعم وجبة برانش غنية جديدة مستوحاة من أجواء كاليفورنيا كل يوم سبت من الساعة 12.30 – 4.00 مساء، ابتداء من 495 درهماً للشخص الواحد. تتنوع الوجبات التي تقدم على الطاولة من مجموعة منتقاة من المقبلات والوجبات الرئيسية، والحلويات، من السوشي، ولحم البقر، والتمبورا، والكيساديلاس والبوراتا ، يليها الدجاج والأخطبوط، والأضلع القصيرة المطهوة ببطئ، والسلمون، وساندويشات الآيس كريم وحلوى كعكة الجبن في نهاية المطاف.

اقرأي أيضاً: تعرفي على الإصدار الشرقي من عطر Chanel Coco Mademoiselle Intense

وكلها تم إنشاؤها باستخدام أسلوب Scape المميز المستوحى من فسيفساء من نكهات أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا وأميركا اللاتينية، وكلها تنصهر مع مكونات ذات جودة عالية. فضلا عن ذلك، هناك أربعة محطات للمشروبات التي تقدم، حيث بإمكانك اختيارالعصيرالطازج ، أو بإمكانك الإستمتاع بمذاق عصير جوز الهند الذي نوصي باختياره، وكل ذلك يقترن بمناظر خلابة للخليج العربي وبرج العرب وجميرا نفسها.

الموقع:
بموقعه الفريد على حافة تراس برج العرب وبامتداده فوق صفحة مياه الخليج العربي، يتيح المطعم منظورًا جديدًا للاستمتاع بالفندق لا يمكن أن ينعم به الرائي إلا في Scape، وذلك إلى جانب أسلوبه المبتكر في خدمات تقديم الطعام في الفعاليات الاجتماعية حيث يجمع الرواد بين لذّة الطعام وبهجة الصحبة.

الأوسمة

تعليقات