هل كانت اخت الأميرة ديانا على علاقة بالملك تشارلز؟

في العقدين الماضيين ومنذ الوفاة المأساوية للأميرة ديانا، تجنبت شقيقاتها الأكبر سارا ماكوركوديل والسيدة جين فيلوز الحياة العامة إلى حد كبي ، على الرغم من أنهما بقيا قريبين من أبناء الأميرة ديانا أي الأمير ويليام والأمير هاري حتى ظهورهما الأخير في الصورة الرسمية لعائلة الأميرة هاري بعد ولادة ارتشي.

عائلة الأميرة ديانا

كانت عائلة سبنسر جزءًا من الطبقة الأرستقراطية البريطانية لمئات السنين ، حتى أن جدات ديانا وسارة - سينثيا سبنسر ، والكونتيسة سبنسر ، وروث روش ، والبارونة فيرمو - خدمتا سيدات في انتظار الملكة الأم الملكة إليزابيث.
ولدت إليزابيث سارة لافينيا سبنسر في عام 1955 لأبوين جون سبنسر وفيكونت آلثورب وفرانسيس سبنسر ، فيكونتيس آلثورب. كانت سارة الكبرى من بين أطفال سبنسر الأربعة: فهي أكبر بعامين من الليدي جين فيلوز وست سنوات أكبر من ديانا. شقيقهم ، إيرل تشارلز سبنسر ، هو الأخ الأصغر. نشأوا جميعًا في بارك هاوس ، المنزل الذي استأجره سبنسر في ملكية الملكة إليزابيث الثانية في ساندرينجهام.

انفصل والدا سارة وديانا في عام 1967 وانفصلا في عام 1969 تزوجت والدتهما بسرعة من بيتر شاند كيد في خطوة غير عادية في ذلك الوقت ، رفع والدهما دعوى من أجل الحضانة الكاملة للأطفال وفاز. استمر الأشقاء في العيش معه في بارك هاوس حتى وفاة جدها ، إيرل سبنسر السابع. في عام 1975 ، انتقلت العائلة إلى مقعد سبنسر في Althorp حيث دُفنت ديانا لاحقًا.

علاقة اخت الاميرة ديانا بالملك تشارلز


قامت سارة بمواعدة الملك تشارلز لفترة وجيزة، لكن علاقتهما لم تدم طويلاً. وبحسب ما ورد قالت لمجلة تايم في عام 1978 ، "لا توجد فرصة للزواج منه، أنا لست أحبه. ولن أتزوج من أي شخص لا أحبه سواء كان رجل عادي أو ملك إنجلترا."
ومع ذلك ، التقى تشارلز وديانا لأول مرة من خلال سارة ، في حفل إطلاق نار في عام 1977 في منزل عائلة سبنسر في ألثورب ، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا وكان يبلغ من العمر 29 عامًا.

اقرئي أيضاً:

كيت ميدلتون برفقة أولادها الثلاث في مناسبةٍ عسكرية

العلامات: الأميرة ديانا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث