كيت ميدلتون تكرم الأميرة ديانا من خلال قطعة المجوهرات هذه

بعد أن تابعنا جميعنا حفل تتويج الملك تشارلز الثالث الذي جرى يوم السبت 6 أيار في كنيسة وستمنستر آبي، لفتتنا إطلالة الأميرة كيت ميدلتون التي لا يمكن التعليق عليها إلا بالرائعة والكاملة أكان الفستان المطرّز، التاج، تسريحة الشعر، المكياج بالألوان الترابية، وصولًا إلى المجوهرات.

لم تغب الأميرة ديانا عن هذا الحفل، فثبتت كيت ميدلتون حضورها من خلال تكريمها بإرتداء أقراط الأذن الأحبّ على قلبها. هي التي لطالما قامت بهذه المبادرات مرتديةً قطع مجوهرات من الأميرة الراحلة ديانا.
إطلّت كيت ميدلتون بفستان من العلامة التجارية العريقة Alexander Mcqueen وهو مصنوع من قماش الحرير باللون العاجي وقد تم تطريزه بأشكال مختلفة من الورود الفضية التي ترمز كل واحدة إلى الدول المختلفة في المملكة المتحدة.

أما المجوهرات فإختارت أقراط أذن مرصعة بالألماس وحبات اللؤلؤ وهي تابعة للأميرة ديانا في لفتةٍ جميلة منها وكانت قد صممت هذه القطعة عام 1950 بطلب من الملك جورج السادس لإبنته التي أصبحت بعدها الملكة إليزابيت الثانية، إلا أنّ ديانا هي التي غالبًا ما كانت ترتديه في المناسبات الرسمية المهمة.

بهذه الطريقة، جعلت كيت ميدلتون الصحافة العالمية تتحدث عن أقراط أذن ديانا وتعيدها إلى الذاكرة في هذه المناسبة التي لربما كانت لتكون فيها هي الملكة.

إقرئي أيضًا: جولة على لوكات الملكة رانيا في حفل التتويج

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث