صور نادرة للأمير هاري وهو صغير

نتابع أخبار العائلة الملكية من أصغر فرد إلى الملكة اليزابيث، وخاصة أخبار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل. لكن اليوم سنعود إلى طفولة الأميرة هاري ونشاهد صور نادرة للأمير هاري وهو صغير.

الأمير هاري وهو صغير

بسبب رغبة الأميرة ديانا في أن يجرب هاري وشقيقه الأكبر ، الأمير وليام ، العالم خارج الامتياز الملكي ، اصطحبتهم كأولاد في وسائل النقل العام ومطاعم الوجبات السريعة ووقفت في صفهم في عالم ديزني. وقد عقدت العزم على أن يكون لديهم "فهم لمشاعر الناس ، وانعدام الأمن لديهم ، وضيق الناس ، وآمالهم وأحلامهم" ، كما أنها اصطحبت معها هاري وويليام عندما زارت ملاجئ المشردين ودور الأيتام والمستشفيات. كان لوفاة ديانا عن عمر يناهز 36 عامًا تأثير عميق على هاري. صورته وهو في سن الثانية عشرة وهو يسير بشكل رسمي مع ويليام خلف تابوت ديانا أثناء حمله في شوارع لندن كان له أثر كبير في حب هاري للشعب البريطاني.

مثل ويليام ، حضر هاري سلسلة من المدارس الخاصة قبل الالتحاق بكلية إيتون المرموقة. بعد تخرجه من مدرسة إيتون عام 2003 ، قام هاري بزيارة الأرجنتين وإفريقيا وعمل في محطة ماشية في أستراليا وفي دار للأيتام في ليسوتو. بدلاً من الذهاب إلى الجامعة ، التحق هاري بساندهيرست - الأكاديمية العسكرية البريطانية الرائدة لتدريب ضباط الجيش - في مايو 2005. تم تكليفه كضابط في أبريل 2006.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث