جورج أمير كامبريدج مواليده وتفاصيل عن طفولته

ولد الأمير جورج الساعة 4.24 مساءً يوم 22 يوليو 2013 في مستشفى سانت ماري في بادينغتون، لندن. باعتباره الطفل الأول لدوق ودوقة كامبريدج، فهو يحتل المركز الثالث في ترتيب ولاية العرش، وقد تم الاحتفال بخبر ولادته في جميع أنحاء العالم. غادر الدوق والدوقة المستشفى مع ابنهما الجديد في 23 يوليو. توقفوا مؤقتًا على درجات جناح ليندو للسماح للعالم بإلقاء نظرة أولى على الأمير المولود حديثًا. ثم قام دوق كامبريدج بتثبيت ابنه الجديد بأمان في مقعد السيارة، قبل أن يقود عائلته إلى منزلهم في قصر كنسينغتون.

الأمير جورج في صغره

في 24 يوليو، أعلن دوق ودوقة كامبريدج أنهما سيسميان طفلهما جورج ألكسندر لويس. وسيُعرف رسميًا باسم الأمير جورج كامبريدج. تم تعميد الأمير جورج يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2013 في تشابل رويال، قصر سانت جيمس، على يد رئيس أساقفة كانتربري، القس جاستن ويلبي. وتماشياً مع التقاليد الملكية، ارتدى الأمير جورج النسخة المصنوعة يدوياً من رداء التعميد الملكي، الذي صنعته أنجيلا كيلي، خياطة الملكة. كما تم استخدام خط الزنبق والمياه من نهر الأردن أثناء المعمودية.

في أبريل 2014، رافق الأمير جورج والديه في جولتهما الرسمية التي استمرت ثلاثة أسابيع في نيوزيلندا وأستراليا، وحظي بترحيب حار في كلا البلدين. اختار دوق ودوقة كامبريدج مشاركة عدد من الصور لعائلتهما الشابة مع الجمهور، للاحتفال بمعالم مهمة. وتشمل هذه عيد ميلاد الأمير جورج الأول، عندما أصدروا مجموعة من الصور للأمير جورج وهو يستمتع بيومه مع عائلته في متحف التاريخ الطبيعي.

ارسل دوق ودوقة كامبريدج ابنهما جورج إلى مدرسة توماس باترسي في أيلول 2017

أصبح الأمير جورج الأخ الأكبر للمرة الثانية في 23 أبريل 2018، بعد ولادة الأمير لويس. أحضر دوق كامبريدج الأمير جورج والأميرة شارلوت لزيارة والدتهما وشقيقهما الجديد في المستشفى.

 

اقرئي أيضاً:

معلومات مسرّبة عن الأمير هاري وميغان ماركل تثير إهتمام الصحافة العالمية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث