الملكة رانيا تلهم النساء بإطلالاتها في زيارتها لسلطنة عمان

لا تبخل الملكة رانيا بنشر إطلالاتها الراقية مع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ عٌرفت الملكة بإنتقائها أجمل وأنعم الفساتين في زياراتها الرسمية كما كانت ولا تزال ملهمة للمرأة العربية بأزيائها وستايلها الخاص الذي تنفرد به.


وخلال زيارتها، إستقبلتها السيدة الجليلة حرم سلطان عُمان، عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية في قصر العلم حيث ستبحثان مع جلالة السلطان هيثم بن طارق وجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهد الأردن الأمير الحسين أمورًا سياسية تتعلّق بالبلدين.

أختارت الملكة رانيا فستان أبيض تحته قماش أسود يخفي بإحترام منطقة الصدر أما السيدة الجليلة حرم سلطان عمان فظهرت مرتديةً جلبابًا أسود مطرّز يعكس التراث الأصيل لسلطنة عمان.


نشرت الملكة رانيا هذه الصورة على إنستغرام معلقةً عليها "مع أختي السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان في مسقط مساء اليوم" والذي يدلّ حبّ الملكة وتقديرها لحرم جلالة السلطان.

 

إقرئي أيضًا: من تكون السعودية رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟

في إطلالتها الثانية إرتدت الملكة فستان منقط بالأسود ومطبّع عليه بوردة كبيرة مع حزام يبرز منطقة الخصر.

وفي اليوم الأخير للزيارة، تألقت الملكة بفستان بنيّ بقبّة عالية وأكمام تصل الى منطقة الكوع مزّين برسمات باللون الأزرق من الأسفل وعلقت عليها قائلةً: " اليوم، مع جلالة الملك عبدالله وولي العهد الأمير الحسين في زيارة لدار الأوبرا السلطانية مسقط، والتي تمزج بين الطابع المعماري العربي الإسلامي والعُماني التراثي. ولقاء متميز مع أختي السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان".

إقرئي أيضًا: الملكة رانيا تشارك في مبادرة كلينتون العالمية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث