الشيخة لطيفة وحبّها للكتاب في معرض Big Bad Wolf

في إطار حبّها للقراءة والكتابة وبعد أن أطلقت كتاب "عبر عيني" بنسخته العربية، إحياءً للذكرى الطيبة للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بعد مرور عامين على وفاته، ها هي اليوم تفتتح معرض Big Bad Wolf.

يعدّ هذا الحدث الأهم والأكبر فيما يتعلّق ببيع الكتب بأسعار أقلّ، مع تخفيضات قد تصل إلى 75% من السعر الأصلي حيث يتمّ عرض أكثر من مليون كتاب متناولًا كلّ واحد مجالًا مختلفًا أكان الشعر، الأدب، الأبحاث العلمية وسواها.

وقد نوهّت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم على صفحتها الرسمية على إنستغرام قائلة: "افتتحنا معرض  بيج باد وولف 2023 الحدث الأكبر لتخفيضات الكتب في العالم. أكثر من مليون كتاب في مختلف المجالات العلمية والثقافية والأدبية والفكرية بتخفيضات كبيرة تسهّل اقتناء الكتب وتعزز ثقافة القراءة والارتقاء بالمستوى الفكري والإبداعي لأفراد المجتمع. يساهم المعرض بدورته الرابعة في النهوض بالمنتج الثقافي في دولة الإمارات ودعم اقتصادها القائم على المعرفة والابتكار، بما يحقق رؤية القيادة الرشيدة الهادفة لتعزيز القطاع الثقافي والمعرفي وبناء أجيال تدرك قيمة الكتاب وتقبل على القراءة."

هذا ليس كلّ شيء، بل إعتبرت سموّها أنّ هذا المعرض يجسّد رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يعير إهتمامًا كبيرًا بالثقافة ونشر أهمية القراءة بين الجيل الصاعد وذلك بهدف بناء أجيال تدرك قيمة الكتاب!

تستقبل مدينة دبي للاستوديوهات عشاق الكتب حتى 16 أبريل 2023 في معرض بيج باد وولف وذلك في دورته الرابعة، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد منتصف الليل ليكون بذلك مكانًا للقاء الفكرين والمثقفين في الإمارات العربية المتحدة.

إقرئي أيضًا: الشيخة موزا وابنتها في قمّة TED بالعربي 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث