الشيخة لطيفة تحتفل بـ 22 فنانًا إماراتيًا في معرض الزمن والهوية

22 فنانًا إماراتيًا اجتمعوا في معرض الزمن والهوية الذي إفتتحته رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي صاحبة السمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وقد تم الكشف عن الاعمال الرائعة في هذا المعرض الذي يقام في مكتبة الصفا للفنون والتصميم.

بدأ المعرض في 16 أغسطس وسيستمر حتى 15 سبتمبر 2023 حيث يشارك الى جانب المخضرمين في هذا المجال مجموعة من المواهب الناشئة وذلك بهدف مساعدتهم على إكتشاف مواهبهم وتنميتها.

وقد عبرت صاحبة السمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن هذا العمل المهم على صفحتها الرسمية على إنستغرام قائلةً :" افتتحنا معرض “الزمن والهوية” بمشاركة 22 فناناً إماراتياً ساهموا عبر أعمالهم المبتكرة وأفكارهم المتفردة في إرساء أسس المشهد الثقافي المحلي وإثرائه."

إقرئي أيضًا:أبناء أمير قطر فرسان بمراتب أولى في جولة لونجين العالمية

كما أكملت:"يشكل المعرض منصة إبداعية تعزز مفهوم الابتكار الفني وتدعم الكفاءات المتميزة، ومساحة للتواصل والحوار البنَّاء بين الفنانين الإماراتيين.
كما سررت بلقاء نخبة من الفنانين، رواداً وناشئين، حيث ناقشنا المشهد الفني والإبداعي المحلي وإمكانيات التعاون لخلق بيئة فنية مستدامة قادرة على دعم الصناعات الثقافية والإبداعية، وتحقق رؤية قيادتنا الرشيدة الهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة، وحاضنة للإبداع والمواهب".

إقرئي أيضًا:الشيخة بدور تشاركنا حنينها الى أيامها في جامعة كامبريدج

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث