ازياء الاميرة ديانا التي تركت بصمة في عالم الموضة

لا شك أن الأميرة ديانا هي أكثر الشخصيات جدلاً في العالم من لحظة تعارفها مع الأمير تشارلز حتى يوم زفافها وصولاً إلى يوم وفاتها الغامض. لكن عدا عن سيرتها الشخصية تابعها الالاف من المعجبين بأسلوبها في تنسيق ملابسها لذا سنعود إلى تلك الأيام لنشاهد أجمل ازياء الأميرة ديانا التي خطفت الأنظار بها.

أزياء الاميرة ديانا في الثمانينات

في مايو 1981 ، عندما رافقت خطيبها آنذاك ، الأمير تشارلز ، إلى قلعة بالمورال في اسكتلندا. ارتدت ليدي ديانا سترة "نيون فير آيل" وسروال قصير أخضر وحذاء طويل من هنتر.

أزياء ليدي ديانا لحضور حفلات الزفاف

قامت ليدي ديانا سبنسر بارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب الأنيق والبلوز الجريء لفستان مطبوع ، بإثبات أن لديها مجموعة كبيرة من الأزياء عندما يتعلق الأمر بالموضة في هذا الفستان المنقوش والقبعة الكبيرة الحجم المتطابقة في حفل زفاف في لندن.

زفاف الأميرة ديانا

في 29 يوليو 1981 ، سارت الأميرة ديانا في ممر كاتدرائية القديس بولس لتتزوج الأمير تشارلز في تصميم خاص من تصميم ديفيد وإليزابيث إيمانويل. فستان الأميرة ديانا مصنوع من الحرير والتفتا مع الترتر المصنوع يدويًا من عرق اللؤلؤ وحوالي 10000 لؤلؤة ، بلغ طول ذيل الفستان حوالي 5 أمتار والذي يتميز بدانتيل كوين ماري.

أزياء ليدي ديانا في شهر العسل

عاد الزوجان المتزوجان حديثًا إلى قلعة بالمورال لقضاء شهر العسل ، وارتدت ليدي ديانا لهذه المناسبة سترة وتنورة فضفاضة وأنيقة من تصميم بيل باشلي.

أزياء الأميرة ديانا في المناسبات

أظهرت الأميرة براعتها في الملابس في هذا الفستان الفني من تصميم بروس أولدفيلد. بين خط العنق المكشوف الكتفين ، والطباعة الملفتة للنظر فستان أبرز مستوى جديدًا في رحلة ديانا الأنيقة.

أزياء الأميرة ديانا الملكية

لم تضيع الأميرة المتوجة حديثًا لإرتداء أجمل أزياء المناسبات بما في ذلك بيلفيل ساسون ذي التنانير الكاملة والقزحي الألوان الذي ارتدته في متحف فيكتوريا وألبرت في نوفمبر 1981.

أزياء الأميرة ديانا في رحلاتها

كان دونالد كامبل وراء التحفة الوردية الرائعة التي ارتدتها الأميرة ديانا في أبريل 1983 خلال زيارة إلى بيرث ، أستراليا. يبدو أن اللون الزهري يتوافق مع لون بشرتها وشعرها بشكل كبير.

أزياء الأميرة ديانا في الاستقبالات

سرقت الملكة العرض في ثوب فيكتور إدلشتاين السكارى الذي ارتدته في حفل استقبال رسمي في بريزبين ، أستراليا. شكل الفستان الوردي الخلفية المثالية لمجوهرات الياقوت المتلألئة.

أزياء مختلفة للأميرة ديانا

قامت الأميرة ديانا بتنسيق مجوهرات مميزة خلال حضورها مأدبة عشاء في نيو برونزويك ، كندا. هذه المرة ، قامت بإقرانهم بفستان مكشكش من Bruce Oldfield جاء مكتملًا بقاع متدرج وأكمام مكشكشة.

أزياء مطبعة للأميرة ديانا

نسقت الأميرة ديانا في أبريل 1983 عندما حضرت افتتاح Bourke Street Mall في ملبورن ، أستراليا ، في فستان بدلة أنيق من كاثرين ووكر في لندن.

أزياء بسيطة للأميرة ديانا

الأميرة ديانا بأزياء راقية وأنيقة أثناء حضورها مباراة في نادي Guards Polo Club في عام 1983 ، لكن كنزة موير وأوزبورن التي ظهرت عليها "الخروف الأسود" كانت القصة كلها!

ازياء الأميرة ديانا في المناسبات العامة

لم تخجل يوماً من مخاطر الموضة ، فقد ذهبت ديانا في مايو 1985 عندما جابت شوارع البندقية ، إيطاليا ، في هذا المكان الضخم بتصميم من Emanuels وقبعة جريئة.

قبعات الأميرة ديانا

وكانت التحفة الفنية الأنيقة التي ارتدتها في زيارة للمعرض الوطني للفنون في 10 نوفمبر 1985 دليلاً على أناقة لا مثيل لهاو قامت بإقران الزي الرائع ، الذي صممه كاثرين والكر وفريدريك فوكس ، مع قبعة مطابقة من مجموعة أغطية الرأس الخاصة بها.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث