نساء مشهورات لا يخشينَ إظهار جمالهنًّ الطبيعيّ

يجتاح اتّجاهٌ جديد بين النساء المشهورات منصّات مواقعَ التواصل الاجتماعيّ يظهرنَ فيه بإطلالة طبيعيّة مع القليل من المكياج. وإنّها تجربة صعبة نوعاً ما، في حين اعتدنا رؤيتهنَّ بمكياج مثاليّ خاصّة على السجادة الحمراء وعلى معظم المنصّات الإلكترونيّة. فعليكِ أن تتحلّي بالشجاعة حقّاً للتصدي للقوالب النمطيّة للمجتمع. ومن هذا المنطلق، أطلقت عارضة الأزياء الأمريكيّة Kate Upton حملة #ShareStrong على إنستجرام تهدف من خلالها إلى تشجيع الأشخاص على نشر صور ومقاطع فيديو "يتحدّثون فيها عن الأمور التي تلهمهم لتقديم أفضل ما لديهم".

فقالت Kate: "تهدف هذه المبادرة لنشر الإيجابيّة والإلهام من خلال بناء مجتمع يدعم التحفيز الذاتي ويخبر قصص عن التمكين"، وأضافت أنّها استمدّت إلهامها من ابنتها البالغة من العمر 9 أشهرٍ، وأنّها تحاول أن تكون قدوةً لها.

وطلبت Uptonمن متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعيّ بنشر الرسالة، وتجاوب عدد من صديقاتها المشهورات، مثل Jessica Biel وBehati Prinsloo في مشاركة صور خاصّة بهنّ على الإنستجرام.

وعلّقت Jessica Biel على صفحتها على قائلةً: "أنشر اليوم صورة تعكس حبّ الذات بدون فلتر وبدون مكياج لصديقتي [email protected]، إذ إنّها في مهمّة لتشجيع الجميع على الشعور بالقوّة والتمكين وعلى حبّ أنفسهم على طبيعتهم ... ويشرّفني أن أساعد في نشر هذه الرسالة. لذا خذ ثانية لتظهر للناس ما أنت عليه بالفعل".

وبالفعل إنّه لأمر شخصيّ وخاصّ أن يشارك المشاهير صوراً خاصّة بهم مع معجبيهم على إنستجرام. كذلك، قبلت عارضة الأزياء Hunter McGrady التحدّي، فنشرت صورة لها بملابس اليوغا وعلّقت قائلةً: "الأمر يعود لكِ في اتّخاذ خيارات صحيّة ليس لجسمك فحسب، إنّما لعقلك أيضاً".

وتحدّثت النجمة Lily Aldridgeعن قوّة الأم أيضًا قائلة:"طلبت منّي KateUpton أن أشارك ما الذي يجعلني أشعر بالقوة، وكوني أمّ فإنّ ذلك يمنحني إيّاها بطرق لم أكن أعرفها ممكنة"، وأضافت "أطفالي هم منبع الحبّ والقوة كل يوم".

اقرئي أيضاً: ماذا حدث مع Bella وGigi Hadid في اليونان؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث