نانسي عجرم مع نجوم عالميين في سباق Diriyah E-Prix

أعلنت الفورمولا إي Formula E اليوم عن مشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم في سباق Diriyah E-Prix ضمن بطولة ABB FIA Formula E العالمية مع مجموعة من النجوم.

سينضم الى نانسي واحدة من أكثر الفرق الموسيقية ديناميكية وشهرة عالميًا في صناعة الموسيقى وهي فرقة البوب المرشحة لجائزة غرامي OneRepublic وأليسو، وذلك بعد سباق يوم الجمعة 26 يناير حيث ستكون هذه الحفلة بمثابة ليلة مليئة بالنجاحات والعروض المثيرة.

وبعد أن يقدم منسق الأغاني والمنتج الموسيقي السويدي أليسو، الذي عمل مع أهم النجوم العالميين منهم ديفيد جيتا وصلته، ستصعد نانسي لتحيي حفلها خاصةً وان الفورمولا إي تشتهر بحفلاتها الموسيقية المثيرة قبل وبعد السباق.

اقرئي ايضًا:نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجمل..هل تغيرت؟ 

ستقام الجولتان الثانية والثالثة على حلبة شوارع محيطة بموقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو أحد أكثر المواقع الخلابة حيث تعد سباقات الدرعية E-Prix جزءًا من استثمار المملكة العربية السعودية في الرياضة ومن رؤية 2030 التي تعمل عليها.


سيتمكن حاملي التذاكر من الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه لجميع أفراد العائلة في Allianz Fan Village بالإضافة الى العروض الموسيقية، الاستمتاع بالمأكولات وغيرها من النشاطات المرافقة لهذه الفعالية.

اقرئي ايضًا:أصالة تعبر عن مشاعرها تجاه الرياض وما حصل مع أنغام

العلامات: نانسي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث