موهبة مصريّة تخرق التوقّعات وتتخطّى الثماني مليون

Images Courtesy: Mena Assad

من منّا لا تعشق الموسيقى وتستخدمها في التفصيل الأدقّ في حياتها، أكان لتحقيق الهدوء والسكينة في النفوس، أو في أوقات الفرح أو حتّى الحزن.

وكعاشقات للموسيقى، نحرص دائماً على تسليط الضوء على مواهب محليّة شابّة أبدعت في هذا الحقل، أكان في الغناء أو حتّى العزف أو الرقص، لأنّ لا حدود للإبداع.

محطّتنا اليوم مع موهبة مصريّة تخرق التوقّعات وتتخطّى الثماني مليون!

إنّها نايلا ماريي Naila Marei، الفنّانة والمغنيّة والشاعرة (كاتبة الأغاني) التي كسرت القاعدة ووصلت إلى أكثر من 8 مليون مستمع لأغنيتها Give A Little عبر Spotify ومنصّات أخرى.

وها هي اليوم تسدل الستار عن أعنيتها الجديدة Lonely Tower التي أصبحت متوافرة عبر Apple Music وSpotify وAnghami، وهي تعالج الفروق الدقيقة في رحلة البحث عن القوة والحب داخل الذات – عبر سحر الفرد الداخليّ.

وعن رحلتها في عالم الموسيقى، تقول Naila: "بدأت تجربتي في الموسيقى في مونتريال في العام 2014، حيث قابلت المنتج الشاب آش Ash"، مشيرةً إلى أنّه "لطالما كان لدي رعب شديد من المسرح، ولا يزال".

وأردفت: "كطفلة، كنت صامتة بشكل انتقائي ولسنوات لم أتكلّم ولم يسمع صوتي أحد، وكنت أقلق عند التحدث إلى الناس:، مؤكّدةً أنّني "لم أظنّ إطلاقاً أنّه ولو في خلال مليون سنة سينتهي بي المطاف في التعبير عن نفسي عبر الموسيقى".

اقرئي أيضاً: موهبة عربيّة تسحرنا بإبداعها الغنائيّ والإخراجيّ... تعرّفي إليها

العلامات: Naila Marei

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث