من هم اولاد كريستيانو رونالدو ؟

يستاءل الجميع عن افراد عائلة رونالدو ومن هم اولاد كريستيانو رونالدو ؟ خاصة من بعد ارتباطه عاطفياً بجورجينا رودريغز كثرة الأقاويل والإساعات عن اولاد كريستيانو رونالدو ومن أمهم. إليك بالترتيب اولاد كريستيانو رونالدو :

كريستيانو رونالدو جونيور

ولد كريستيانو جونيور في 17 يونيو 2010 ، وسمي على اسم والده نجم كرة القدم. لم يكشف رونالدو مطلقًا عن هوية والدة طفله البكر ، حيث صرّح في عام 2015 ، "بعض النقاط في الحياة خاصة ويجب على الناس احترام الخصوصية. عندما يكبر كريستيانو ، سأقول له الحقيقة دائمًا لأنه يستحق ذلك ، لأنه ابني. لكنني لن أقول لأن الناس يريدون مني أن أقول ".

إيفا وماتيو رونالدو

في يونيو 2017 ، رحب رونالدو بتوأمه إيفا وماتيو عن طريق أم بديلة ، وشاركنا أخبار ولادتهما في منشور على فايسبوك كتب فيه: "سعيد جدًا أن أكون قادرًا على الاحتفاظ بالحبين الجديدين في حياتي ". قبل أشهر من وصول التوأم ، بدأ رونالدو في مواعدة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ، حيث ظهر الثنائي لأول مرة في حفل جوائز أفضل فيفا لكرة القدم في يناير 2017.

آلانا مارتينا رونالدو

بعد أسابيع من وصول التوأم إيفا وماتيو ، في يوليو 2017 رحب الزوجان بطفلتهما الأولى آلانا مارتينا، والرابع لرونالدو وتحديداً في 12 نوفمبر 2017.

بيلا وAngel

في أكتوبر 2021 ، أعلن رونالدو أنه هو ورودريجيز كانا يتوقعان توأما. شارك لاعب كرة القدم في مانشستر يونايتد الأخبار إلى جانب صورة له مستلقيًا على السرير مع رودريغيز وهو يحمل صورًا بالموجات فوق الصوتية. في أبريل 2022 ، شارك رونالدو الأخبار المفاجئة عن وفاة أحد توأمين الزوجين ، وهو طفل رضيع.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث