مسلسلات نادين نجيم منذ بداياتها حتى اليوم!

نادين نسيب نجيم بمسلسل صالون زهرة

شاركت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم في العديد من الأعمال التي أظهرت نجوميتها وموهبتها في التمثيل، بدات مسيرتها في العام 2009 حيث رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لتشارك في المسلسل الدرامي خطوة حب ومن بعدها تتالت الأدوار التي قدمتها وآخرها كان "صالون زهرة". إليك أبرز المسلسلات التي قدمت فيه نادين نسيب نجيم منذ انطلاقتها في عالم التمثيل:

اقرئي أيضاً:من هي الشخصيّة المحبوبة أكثر في مسلسل Friends الشهير؟

مسلسل خطوة حب


أول أدوار نادين نسيب نجيم كانت بشخصية داليا في مسلسل خطوة حب إلى جانب الممثل عمار شلق، وتدور أحداث العمل حول فتاة تغرم بالكاتب والمثقف والغني نزار وتبدأ الأحداث المشوقة.

مسلسل رجال الحسم

نادين نجيم ومايا نصري
في العام نفسه قدمت نادين نسيب نجيم مسلسل رجال الحسم بدور "آن" الذي يختلف بقصته وأحداثه التي تدور حول مدرس شارك في الحرب واكتشف بعد رجوعه إلى قريته أن والدته وأخيه قد ماتوا فيقرر بعد ذلك الانتقام على طريقته.

مسلسل مطلوب رجال


قدّم العمل في العام 2010 يجسد المسلسل قصة درامية إجتماعية تتحدث عن مجموعة من النساء تلتقي في صالون تجميل في دبي ومن بينهن نادين نسيب نجيم بدور "لورا" ولكل عاملة فيه وزبونة تقصدة قصة تختلف عن الأخرى مليئة بالتشويق والإثارة.

مسلسل أجيال


شاركت نادين نسيب نجيم بمسلسل اجيال في جزءه الثاني من خلال تقديم دور فرح، ويطرح العمل مشاكل الشباب وعلاقة المراهقين بأهلهم وغيره من القصص التي تعني الشباب.

مسلسل أبواب الغيم


في العام 2010 جسدت نادين نجيم دور "طرفة" فتاة بدوية إلى جانب العديد من نجوم الشاشة وتناول المسلسل تطور الحياة في شبه الجزيرة العربية وحياة أهل البدو وتقاليدهم.

مسلسل باب إدريس


في العام 2011 شاركت نادين نسيب في مسلسل باب إدريس بشخصية نجلا، وتدور أحداث المسلسل في العام 1943، وخلال فترة الاحتلال الفرنسي للبنان والعمل يمزج بين الأحداث التاريخية والدرامية.

اقرئي أيضاً:من هي الشخصيّة المحبوبة أكثر في مسلسل Friends الشهير؟

مسلسل ذكرى


عمل درامي مشوق يحكي قصة شابة لا تؤمن بالحب وتقرر العيش في منزل مدرب شقيقها لتكتب عن قصة حبه لزوجته وتتالى الأحداث وقدمت نادين نسيب نجيم دور حياة.

مسلسل عشق النساء


عرض العمل في عام 2014 وقامت نادين نجيم بتقديم دور أمل خلال المسلسل الرومانسي الذي يحكي قصة زوجة تتعرض للعنف من زوجها.

مسلسل لو


عمل درامي قدمت فيه نادين نسيب نجيم دور ليلى التي تخون زوجها ضمن أحداث المسلسل، وفيه ظهرت موهبة النجمة في التمثيل وكانت تشارك عابد فهد ويوسف الخال في دور البطولة.

مسلسل تشيللو


لعبت نادين نسيب نجيم دور ياسمين عازفة الكمان التي تقرر القيام بمشروع خاص مع زوجها يوسف الخال وفجأة يحترق مقر مشروعها وتبدأ الأحداث المشوقة.

مسلسل سمرا


في العام 2016 خاضت نادين نسيب نجيم تجربة جديدة من خلال تقديم شخصية "سمرا" الفتاة الجذابة الجميلة المنتمية إلى الغجر، التي استطاعت أن تترجم الفقر والحاجة واليأس إلى فرح ورقص وتتعرف إلى طبيب يقع في غرامها.

اقرئي أيضاً:الممثلة توبا وهي صغيرة... هل تغيّرت؟

مسلسل نص يوم


في العام نفسه قدمت نادين نسيب نجيم شخصية "يارا" الفتاة التي تقع في غرام تيم حسن "ميار"ن المسلسل قدّم بإطار إجتماعي درامي إضافة إلى بعض الأحداث البوليسية المشوقة.

مسلسل الهيبة


ضمن المسلسل الشهير "الهيبة" قدمت نادين نسيب دور "عليا" زوجة شقيق تيم حسن أو "جبل" التي تعود من كندا بعد وفاة زوجها وتقع الأحداث المتسارعة التي تنتهي بزواجها من تيم حسن.

مسلسل طريق


شخصية نادين نسيب نجيم في هذا المسلسل تجسد الفتاة القوية التي تنتمي إلى الطبقة الفقيرة وتتعرف إلى رجل غني وتبدا العلاقة بالتطور ضمن أحداث درامية ورومانسية.

مسلسل خمسة ونص


في شهر رمضان من العام 2019 شاركت نادين نسيب نجيم بمسلسل خمسة ونص الذي يحكي قصة طبيبة تتحدى السلطة ووخاصة رجل الأعمال قصي خولي بدور "غمار" .

مسلسل 2020

أحداث درامية في مسلسل 2020 أبطالها نادين نسيب نجيم بدور "سما" النقيب في الجيش والتي تقوم بدخول حي فقير يعيش فيه قصي خولي "صافي" المتهم بقتل شقيقها وتجارة المخدرات.

مسلسل صالون زهرة


تملك نادين نسيب نجيم أو "زهرة" صالوناً للتجميل وعن طريق الخطأ يصلها كراسي داخلها دولارات تخص الممثل معتصم النهار عوضاً عن الكراسي التي طلبتها وتبدأ أحداث المسلسل لإستعادة الأموال من قبل "أنس" وتنتهي بزواجهما.

 

اقرئي أيضاً:مسلسلات هاندا ارتشيل... هذه الأعمال حقّقت شهرتها

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث